رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مطالبات بتدخل وزير التعليم

أصابه بشرخ في مفصل اليد.. آخر تطورات تعدي مدير مدرسة تجريبية على طالب (صور)

النبأ

آخر تطورات تعدي مدير مدرسة تجريبية على طالب 

 

مازالت وتيرة الأحداث تتصاعد على خلفيه اعتداء مدير مدرسة رسمية للغات على طالب بالصف السادس الابتدائى؛ مما أسفر عن إصابة الطالب بشرخ فى يديه، والتهاب حاد فى المفصل.

 وتأزم الأمر بعد إعلان عدد من أولياء الأمور، التوقف عن  ذهاب أبنائهم للمدرسة خوفًا من تعرض أولادهم لنفس الموقف، وهو ما دفعهم إلى المطالبة بتدخل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

بدأت تفاصيل الواقعة أخر الأسبوع الماضي، بعد قيام مدير مدرسة تجريبية بضرب طالب في الصف السادس الابتدائي، أثناء اليوم الدراسي بالعصا و"الشلاليت" هذا بخلاف السب والشتائم بالأب، وضرب الطالب، بمسطرة حديد أمام زملائه، وهو ما أدى لإصابة الطالب بشرخ  فى يديه، والتهاب حاد فى المفصل، وذلك  أثناء وجود الطالب في الفصل.


وهو ما دفع ولي الأمر بتحرير محضر بالواقعة رقم" ٠٧٧٧" فى قسم المرج ضد المدير وتقديم شكوى في إلادارة التعليمية التابع لها المدرسة.

 وبالرغم من محاولات الضغط على ولي الأمر للتنازل عن المحضر، إلا أنه مصر فى  الحصول على حق ابنه، تفاديًا لعدم تكرار هذا الموقف مع أي طالب آخر.
 

هذا فى الوقت الذى أعلن فيه عدد من أولياء الأمور امتناعهم وتوقفهم عن  إرسال أبنائهم إلى المدرسة، خوفا من أن يتكرر نفس المشهد، وخاصة بعد أن تردد أنباء عن قيام نفس المدير بالاشتباك والاعتداء بالأيدي، على ولي أمر، وهو ما دفعهم للمطالبة بتدخل وزير التربية والتعليم.