رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الشبكة المصرية للسرطان ECN تجمع 600 ألف دولار لـ57357

الشبكة المصرية للسرطان
الشبكة المصرية للسرطان ECN تجمع 600 ألف دولار لـ57357

شاركت سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، خلال زيارتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، في فعالية "الشبكة المصرية للسرطان ECN".

وأشادت السفيرة سها جندي بما تم استعراضه عن التجربة المصرية الرائدة لمستشفى سرطان الأطفال 57357، والتي جذبت تبرعات خلال الفعالية بلغت حوالي 600 ألف دولار، مضيفة أن هذا الصرح لا بُد أن يستمر في تقديم خدماته بهذه الكفاءة والتميز الذي يشيد به الجميع.

وأكدت الوزيرة أن الدولة المصرية حريصة على دعم مستشفى 57357، وكافة المؤسسات التي من شأنها توفر كافة أشكال المساعدة للفئات الأكثر احتياجا لتقوم بدورها الرائد وتؤدي مهمتها الإنسانية على أكمل وجه، معربة عن شكرها لدعوة الشبكة للمشاركة في دعم مستشفى 57357.

وأضافت وزيرة الهجرة أن مستشفى 57357 بجانب مهمتها الإنسانية فإنها تقدم خدماتها العلاجية للأطفال، فهم من سيقود مستقبل مصر وعماد نهضتها.

وأكدت “جندي” أن الدولة المصرية تقدم خدمات متميزة في مختلف المجالات ومن بينها المبادرات الرئاسية في قطاع الصحة، والتي لاقت إشادات دولية، كونها تقدم خدماتها للمصريين والوافدين على حد سواء، دون تمييز أو تفرقة.

وفي السياق ذاته، قال السفير أحمد شاهين، قنصل مصر العام في لوس انجلوس، إن الشبكة المصرية للسرطان نجحت في أن تكون من العلامات البارزة في مجال تقديم الخدمات الطبية وأيقونة للعمل الأهلي ودعم مصر في المجالات الصحية والاجتماعية، مؤكدا حرصه على حضور كل فعالياتها ودورها في دعم مستشفى 57357 للأطفال مرضى السرطان الذين يحتاجون للعلاج، متابعا: “شرفت أن أكون جزءا من ECN”.

وأضاف الدكتور هشام الصيفي، رئيس الشبكة المصرية للسرطان بالولايات المتحدة الأمريكية، بجهود  دور الجالية المصرية في دعم المؤسسة لتستمر في تقديم خدماتها لأطفالنا، مؤكدا أن عليهم التعاون في هذه المهمة الإنسانية، مستعرضًا دور الشبكة المصرية للسرطان "ECN"، ونجاح مستشفى 57357 في الوصول إلى نسبة شفاء 71.5%.

أوضح “الصيفي” أن هناك جهودا كبيرة مبذولة لتنفيذ توسعات فيها من أجل أن تستقبل مزيدا من الحالات قبل تفاقمها، معربا عن شكره للمتطوعين ومقدمي الفعالية، وما بذلوه حتى تخرج بهذه الصورة الراقية.