رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جهاز مدينة بدر: يشن حملة لإزالة مخالفات البناء بقطعتي أرض بمدينة بدر

جهاز مدينة بدر: يشن
جهاز مدينة بدر: يشن حملة لإزالة مخالفات البناء بقطعتي أرض

وجه المهندس عمار مندور رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، باستمرار حملات إزالة التعديات والإشغالات ومخالفات البناء، وعدم التهاون في جميع المخالفات بالمدينة، حيث شنت إدارة الأمن بالتنسيق مع إدارة الأحياء حملة لإزالة مخالفات البناء بقطعتي أرض، لقيام مالكيها بالمخالفة بغرض صب مساحة غرف السطح بالكامل، وتم إيقاف التعامل على القطعتين، وتحرير محاضر للنيابة، وتم التحفظ على خشب النجارة وهدم الأعمدة الخرسانية.

حملة لإزالة مخالفات البناء بمدينة بدر

وأكد رئيس جهاز مدينة بدر، أنه لن يتم التهاون مع المتعدين بالبناء المخالف، أو التعدي على أملاك الدولة، لافتًا إلى أنه سيتم التعامل معهم بكل حزم وقوة وتنفيذ إزالات فورية لتلك المخالفات، وردع المخالفين وتطبيق القانون في حالات التعديات على الأراضي والإشغالات ومخالفات البناء العشوائي، ورصد جميع مخالفات البناء والتعامل معها بمنتهى الشدة والحزم والإزالة الفورية.

وأشار المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة بدر، إلى أنه في حالة وجود أي شكاوى من مخالفات، يتم الاتصال على الخط الساخن رقم 15100 على مدار 24 ساعة.

وكان الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أصدر قرارات لإزالة مخالفات البناء والتعديات الواقعة بقطع أراضٍ تحت ولاية جهازي تنمية مدينة الفشن الجديدة، والقطاع الأول للساحل الشمالي الغربي.

وأكد وزير الإسكان على ضرورة منع المخالفات بجميع أشكالها، واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين، وذلك للقضاء على الظواهر العشوائية والمخالفات بالمدن الجديدة.

في سياق أخر، قام المهندس عبدالرءوف الغيطى، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، بتفقد محطة تنقية مياه الشرب ورافع مياه رقم ٤ بالمدينة، وذلك للوقوف على كفاءة تشغيل المحطات ومتابعة أعمال الإحلال والتجديد  ضمن  الخطة الموضوعة لرفع كفاءة المحطات وروافع المياه بالمدينة. 
وخلال مروره  أكد الغيطى على  مسئولي المحطة بضروة الاهتمام بأعمال الصيانة الدورية لجميع مكونات المحطة والاهتمام بالروافع بشكل عام من نظافة وتنسيق الموقع، وغير ذلك.
ثم استكمل المهندس عبدالرءوف الغيطي، المرور على محطة تنقية مياه الشرب بالقاهرة الجديدة، وتم التنبيه على ضرورة الاهتمام بالمحطة والعمل بأسرع وقت على حل المشكلة التي يعاني منها سكان دار مصر الأندلس من خلال عمل فني تم عرضه، وجارٍ التجهيز لتنفيذ المناورة لحل المشكلة بشكل نهائي.