رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد إتهامة بالإعتداء الجنسي

داني ألفيس يضرب عن الطعام في السجن

داني ألفيس يضرب عن
داني ألفيس يضرب عن الطعام في السجن

أعلن النجم البرازيلي داني ألفيس المدافع السابق لنادي برشلونة الإسباني ومنتخب البرازيل عن إضرابه عن الطعام داخل السجن نظرا لحالته النفسية التي يمر بها مؤخرا. 

وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن نجم برشلونة السابق ومنتخب البرازيل داني ألفيس قد أعلن الإضراب عن الطعام بسبب مطالبة زوجته بالطلاق على أثر القضية التي أتهم فيها بالإعتداء الجنسي على إحدى الفتيات. 

وأضافت الصحيفة البريطانية أن داتي ألفيس يعاني من الإنهيار العصبي ويبدو عليه أنه محطم تمامًا بعدما طالبته زوجته بالطلاق وهو ماجعله في حالة هيسترية.

 وأشارت الصحيفة إلى أن داني ألفيس لا يأكل منذ أيام بعد علمه بطلب زوجته بالحصول على حقها في الطلاق. 

إتهام داني ألفيس بالاعتداء على فتاة في إسبانيا

كانت السلطات الإسبانية قد ألقت القبض على داني ألفيس  نجم برشلونة السابق ومنتخب البرازيل بسبب اتهامه بالاعتداء على فتاة خلال تواجده في إحدى الملاهي الليلية في مدينة برشلونة. 

كان داني ألفيس قد أنكر في بداية التحقيقات أنه اعتدى على الفتاة قبل أن يغير شهادته أمام القاضي في جلسة الاستماع ليؤكد أن ما حدث بينهما كان بالتراضي. 

وشعرت جماهير الكرة في العالم بالصدمة بسبب الجريمة التي ارتكبها داني ألفيس خاصة وأنه كان يشتهر بخفة ظله وأخلاقه الرائعة داخل الملعب.

يذكر أن ألفيس ألقي القبض عليه يوم 20 من شهر يناير الماضي ولم يغادر السجن حتى الآن ويعتبر طلب زوجة النجم البرازيلي للطلاق بمثابة صفعة جديدة يتلقاها اللاعب البرازيلي خاصة وأنها ترتبط به عاطفيًا منذ عام 2017 ويتوقع بأن يكون طلب زوجة النجم البرازيلي للطلاق صاحب أثر كبير على الحالة النفسية له داخل السجن.