رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يستهدف تجهيز البدلاء لمواجهة سيراميكا في كأس الرابطة

احمد سامي المدير
احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

يواصل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي تحضيراته وذلك لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا.


في بطولة كأس الرابطة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الخامسة عصرًا.  


وكانت قرعة بطولة كأس رابطة الأندية أسفرت عن تصادم سموحة مع سيراميكا كليوباترا في منافسات دور الستة عشر


ووضع أحمد سامي مدرب سموحة برنامجا تدريبيا لفريق الموج الأزرق، وذلك خلال هذه الفترة بعد عودة اللاعبين من الراحة السلبية التي منحها لهم المدير الفني لمدة 3 أيام، حيث طالب لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز وحجز مركز متقدم  في بطولة كأس الرابطة مؤكدا للاعبيه أن التمثيل المشرف هو تحقيق الفوز ومركز متقدم في البطولة.

وأشار سامي، إلى أنه لايوجد فريق سهل في البطولة والجميع يتطلع للوصول إلي ابعد نقطة والتتويج باللقب.

 وواصل الجهاز الفني بقيادة أحمد سامي علي أنه يحرص بشكل مستمر علي عقد جلسات مع لاعبي الفريق من أجل تحفيزهم بالشكل المطلوب وتحقيق الفوز في كل المباريات التي يخوضها الفريق.

ويجهز أحمد سامي مدرب سموحة اللاعبين، وذلك من أجل الاستعداد الجيد لمباريات الدوري الممتاز وكأس رابطة  الأندية المحترفين، حيث يستغل  إعادة تقيم جميع لاعبي الفريق بشكل دقيق وخاصة اللاعبين الأجانب من أجل الاستقرار على بقائهم مع الفريق أو رحيل البعض منهم.

وفي سياق متصل، يعود صديق أوجولا لاعب الفريق إلى التدريبات الجماعية، وذلك بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا وأبعدته عن المشاركة في المباريات لأكثر من مباراة.

كان محمد فرج عامر رئيس النادي أعلن من قبل عن بيع اللاعب البنيني دوكو دودو بمبلغ 700 الف يورو مغري نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد ظهور اللاعب بمستوي جيد.


يذكر أن إدارة نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر، استقرت على تفعيل بند الشراء النهائي الموجود في عقد إعارة حسام حسن مهاجم الفريق السكندري لينضم للفريق بشكل نهائي في فترة الانتقالات الصيفية.

جاء ذلك القرار بعد ظهور اللاعب بشكل جيدة بعد استعارته من النادي الأهلي حيث قرر مسئولي سموحة تفعيل بند الشراء في عقد الإعارة مع مسئولي النادي الأهلي.