رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدف نظيف

أيمن أمير عبد العزيز يقود شباب الزمالك للفوز على الأهلي فى بطولة الجمهورية

أيمن أمير عبد العزيز
أيمن أمير عبد العزيز

قاد أيمن أمير عبد العزيز، لفريق الزمالك، لكرة القدم مواليد 2006، للفوز  على الأهلي بهدف دون مقابل، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء بالجولة السادسة من المرحلة الثانية لبطولة الجمهورية.

أيمن أمير عبد العزيز يقود شباب الزمالك للفوز على الأهلي 

وسيطر لاعبو الزمالك على معظم أوقات المباراة، خاصة الشوط الأول، كذلك أوقات كثيرة بالشوط الثاني، وشكلوا خطورة في كرات عديدة، استطاع أيمن أمير عبد العزيز تسجيل هدف منها عن طريق عرضية من الجبهة اليسرى أسكنها مرمى الأهلي  برأسه في الدقيقة 45 من زمن المباراة.

ويقود الجهاز الفني لفريق زمالك 2006: سيد حنفى مدربًا، ناجي فضل وإسماعيل نوح آدم مدربين مساعدين، أحمد عبد العزيز " بوكس " مدرب حراس مرمى، خالد عمران إداريا ومحمود سعيد  أخصائى تأهيل وإصابات.

بركات يعلق على خروج الزمالك من إفريقيا: "عيب.. الدنيا مش هتقف على جون تامر عبد الحميد في الرجاء"


وعلق محمد بركات، على خروج الزمالك من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال بركات، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك اسم كبير، بس الزمالك هيفضل كل سنة يخرج من مجموعات إفريقيا؟ الدنيا مش هتقف على جون تامر عبد الحميد في الرجاء الناس عايزة تشوف الزمالك بيكسب إفريقيا تاني".

وأضاف: "كل مرة الزمالك هيخرج من دور المجموعات، الزمالك السنة اللي فاتت مكسبش ماتش من الستة في دور المجموعات، والسنة دي من خمس ماتشات مغلوب تلاتة".

وواصل: "هل الزمالك باللاعيبة اللي موجودة جواه والمهارات العالية ميقدرش إنه يكسب شباب بلوزداد" 
واختتم: "ايه اللي قدمه فيريرا والزمالك انهاردة عشان يحافظ على حظوظه؟ ولازم الزمالك كان يبقى أجرأ شوية، فين الهجوم فتوح مش بيهاجم، في علامات استفهام على فيريرا، وهل فيريرا من ساعة ما رجع، هل هو مركز".