رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجمات خليجيات يشاركن بأكثر من عمل في موسم رمضان 2023

 منزل 12
منزل 12

أيام قليلة تفصلنا على قدوم شهر رمضان، حيث بدأت تتضح ملامح الخريطة الرمضانية لهذا العام، ومن خلال طرح العديد من البرومات الخاصة بمسلسلات رمضان الخليجية، بدأ ظهور عدد من النجمات الخليجيات في العديد من المسلسلات الدرامية، حيث رفعت الكثير منهم شعار عمل ولا لا يكفي في السباق الرمضاني، حيث ظهرت مشاركات كل واحدة منهم بأكثر من عمل وشخصية، ومن خلال هذا التقرير سوف نتعرف على نجمات شاركن في أكثر من العمل خلال الموسم الدرامي لرمضان 2023.

هبة الدري ومشاركتها في نون النسوة وحياة لا تشبهني

ظهرت النجمة هبة الدري في عملين لهذا العام، فالأول يحمل اسم حياة لا تشبهني والذي تقع أحداثه خلال ثمانيات القرن الماضي، حيث قامت بمشاركة البرومو التشويقي عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستقرام"، وخلال عرض المشاهد تبين أنها تواجه العديد من الاتهامات بممارسة السحر، ومشاهد تدخل فيها في نزاع مع الفنان حين المهدي والذي يشاركها بطولة العمل.

وفي ثاني أعمالها لهذا الموسم هو مسلسل نون النسوة، وهو نوع من الدراما الاجتماعية التي تسلط الضوء على المشاكل الزوجية في إطار رومانسي، حيث يعرض المسلسل قصص خمس فتيات مختلفة يشتركون في بدء أسمائهن بحرف النون.

هبة الدري

تشارك النجمة هبة الدري في عملين مختلفين، الأول يحمل اسم "نون النسوة"، وهو دراما اجتماعية تسلط الضوء على المشاكل الزوجية ولكن في إطار رومانسي وذلك من خلال قصص خمس فتيات مختلفات يجمعهن بدء أسمائهن بحرف النون.

وشاركت هبة الدري جزءًا من شخصيتها في مسلسل نون النسوة عبر حسابها الشخصي قائلة: "نون النسوة رمضان 2023. نطروني في شخصية ندى. أكثر شخصية تحب الأكل بالعالم، نون النسوة على قناة الإمارات وقناة الشرقية".

هيفاء حسين الجذوع وطوق الحرير

أما عن الفنانة هيفاء حسين فقد أعلنت أنها سوف تشارك في عملين مختلفين الأول يحمل اسم الجذوع، وهو مسلسل درامي اجتماعي تم تصويره في إمارة رأس الخيمة، في حي يغلب عليه الطابع التراثي، ويشاركها العمل زوجها معها الدكتور حبيب غلوم، الذي ظهر معها في أكثر من مشهد.

هيفاء حسين تتراجع عن قرار اعتزالها | خبر | في الفن
هيفاء حسين 

أما المسلسل الثاني فهو طوق الحرير والذي تظهر فيه هيفاء بجانب الفنانة سميرة أحمد بعد عودتها من الاعتزال، حيث يسلط طوق الحرير الضوء على الملفات والقضايا الاجتماعية المنتشرة في المجتمعات العربية، وأصبحت منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة شبه يومية.

بثينة الرئيسي تشارك في منزل 12 وقرة عينك

أعلنت الفنانة بثينة الرئيسي، عن تواجدها في مسلسل منزل 12 بجانب عدد كبير من نجوم الخليج وعلى رأسهم سعد الفرج، حيث تدور فكرة العمل حول الدراما الاجتماعية ولكن بنوع من التشويق والغموض وقليل من الكوميديا، فهو مسلسل يعرض في 30 حلقة، فهو قائم على لغز كبير.

الفنانة العمانية بثينة الرئيسي تعتذر للشعب الكويتي بسبب صورة لصدام حسين (فيديو)
بثينة الرئيسي

أما عن مشاركتها في مسلسل قرة عينك، مع النجمة الكبيرة حياة الفهد وعدد من النجمات الشابات، حيث أظهرن النجمات خلال نشر مقاطع من كواليس العمل مدى انسجامهم واستمتاعهم بالعمل.

فاطمة الحوسني في ثلاثة أعمال

تظهر الفنانة فاطمة الحوسني في مسلسل النون وما يعلمون، وتعتبر هذه المشاركة الثانية بينها وبين الفنان شهاب جوهر بعد مسلسل أمينة حاف 2، والذي ظهر من قبل بشخصية زوجها، أما في مسلسل نون وما يعلمون سيظهر بدور شقيقها.

فاطمة الحوسني 

وأيضا تظهر فاطمة الحوسني مع عدد من النجوم في الخليج بمسلسل منزل 12، حيث قامت بنشر البوستر الخاص بالعمل من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام".

أما عن مسلسل بيت القصيدة وهو العمل الدرامي الثالث الذي تظهر فيه فاطمة الحوسني في السباق الرمضاني 2023، حيث تقدم فيه شخصية لطيفة، وذلك بعدما أعلنت عنه ونشر مجموعة من الصور من كواليس العمل عبر حسابها الشخصي على "إنستقرا"، وأرفقت عليقًا قالت فيه "لطيفة..بيت القصيد".