رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طفل إثر سقوطه من أعلى عقار سكني في الجيزة

مصرع طفل اثر سقوطه
مصرع طفل اثر سقوطه من أعلى عقار سكني بالهرم

لقي طفل مصرعه بمنطقة الهرم غرب الجيزة إثر سقوطه من الطابق الخامس أثناء اللهو في الشرفة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

سقوط طفل من ذوي الهمم

ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة الهرم من غرفة النجدة بمحافظة الجيزة، يشير إلى سقوط طفل من علو ووفاته، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة طفل، يبلغ من العمر 12 عامًا، مصابا بكسور في أماكن متفرقة من جسده، ونزيف داخلي.

وبعمل التحريات تبين أن الطفل من ذوي الهمم وسقط من الطابق الخامس، أثناء اللهو في الشرفة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

وفي سياق متصل أنهت عجوز في السبعين من عمرها حياتها بعدما قفزت من الطابق الرابع بمنطقة الهرم بالجيزة لمعاناتها من الاكتئاب.

وكشف مصدر أمني تفاصيل الحادث حيث تبين ان السيدة تبلغ من العمر 70 عامًا، وكانت تعاني من الاكتئاب، وتتلقى العلاج في المنزل، ويوم الواقعة ألقت نفسها من الطابق الرابع، ولا شُبهة جنائية في الحادث.

ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة الهرم من غرفة النجدة بسقوط سيدة من علو، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة ماجده.م.ع، تبلغ من العمر 70 عامًا.

وبعمل التحريات تبين أن المتوفاة أنهت حياتها بإلقاء نفسها من شرفة الطابق الرابع بسبب مرورها بأزمة نفسية واصابتهاب الاكتئاب.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.