رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رمضان 2023.. محمد ممدوح وحسن مالك من كواليس "رشيد" (صور)

مسلسل رشيد
مسلسل رشيد

كشف الفنان الشاب حسن مالك، عن كواليس تصوير مسلسل "رشيد" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد ممدوح، والمقرر عرضه في رمضان 2023.

ظهر حسن مالك في الصور بشكل مختلف عما اعتاد الجمهور عليه، حيث يبدو أنه يجسد شخصية شعبية ضمن أحداث المسلسل والذي يعد التعاون الثاني له مع محمد ممدوح، والمسلسل من تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح. 

كواليس مسلسل رشيد

قصة مسلسل رشيد

تدور أحداث مسلسل رشيد حول محمد ممدوح الذي يتعرض لحادث مأساوي يقلب حياته رأسًا على عقب ويؤدي إلى دخوله السجن. ويشارك في بطولة المسلسل أيضًا ريهام عبد الغفور، تامر نبيل، خالد كمال وصلاح عبد الله.

مسلسل خلي بالك من زيزي

ويُعد مسلسل "رشيد" التعاون الثاني لحسن مالك مع الفنان محمد ممدوح، بعد مسلسل "خلي بالك من زيزي" كما يُعد المشاركة الثالثة لـ حسن مالك في موسم رمضان، بعد مسلسلي "خلي بالك من زيزي" و"لعبة النسيان" الذي شارك في بطولته مع دينا الشربيني وأحمد داوود.

فيلم المطاريد

يذكر أن أخر أعمال حسن مالك هو فيلم "المطاريد" الذي طُرح في دور العرض المصرية والسعودية، وهو من بطولة: أحمد حاتم وإياد نصّار، تارا عماد، طه الدسوقي، ومحمود الليثي، إخراج ياسر سامي، وتأليف صلاح الجهيني. وفي الدراما التلفزيونية، تمكن حسن مالك ببراعة وأداء سلس من تجسيد شخصية أدهم الذي يعاني من اضطرابات نفسية، تم تشخيصها بالبارانويا أو جنون الارتياب، الذي يجعله يشك في كل من حوله حتى أقرب الناس إليه، كما يخلق عنده ميولا عنيفة، وذلك ضمن أحداث مسلسل الدراما النفسية اتزان الذي يُعرض على منصة Watch It. 

مسلسل بيمبو

كما شارك حسن مالك في مسلسل "بيمبو"، الذي يُعرض على منصة شاهد محققًا نسبة مشاهدة عالية، من إخراج عمرو سلامة وعمر رشدي، وتأليف محمد أديب وعدد من الكتاب الشباب، وهو من بطولة: هدى المفتي، مطرب الراب ويجز، محمد لطفي، وطه الدسوقي.