رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يفوز على الأهلي بدوري سوبر السلة

المدير الفني لفريق
المدير الفني لفريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري

حقق فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني هنيريك رودل، فوزا غاليا على فريق النادي الأهلي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على صالة الدكتور كمال شلبي بدوري السوبر للأسبوع الرابع عشر.

وجاءت نهاية الفترة الرابعة والمباراة بفوز زعيم الثغر على الأهلي بنتيجة 80 - 69 في الجولة الرابعة عشر من الدوري السوبر، بهذه النتيجة يتصدر الاتحاد السكندري جدول المسابقة.

جاءت المباراة قوية من الفريقين  تسيدها أبناء زعيم الثغر في أغلب فتراتها وكانت لهم الغلبة في إنهاء النتيجة لصالحهم.

وفي سياق مختلف، يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش تدريباته الجماعية علي ملعب النادي فرع سموحة، وذلك استعدادا لمباريات الدوري الممتاز.

وينتظر مسىئولي نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي قرعة كأس رابطة الأندية المقرر موعدها غدا الثلاثاء برئاسة أحمد دياب لإجراء القرعة في الثانية ظهر بمقر اتحاد كرة القدم.

وكشف مسئولي الرابطة على أنه ستتم إقامة مباريات الدورين ثمن وربع النهائي من بطولة كأس الرابطة خلال فترة التوقف الدولي المقرر لها من من 19 إلى 30 مارس الجاري.

وفي سياق متصل، يسابق الجهاز الفني للفريق بقيادة زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق لتجهيز محمود علاء مدافع الفريق وعمار حمدي للمباراة القادمة، حيث كلف مانولو فيتش مدرب الاتحاد الجهاز المعاون بوضع برنامج بدني وفني مكثف لتجهيز لمحمود علاء وعمار حمدي سريعًا للمشاركة مع الفريق خلال المواجهة المقبلة.

وطالب مدرب الاتحاد السكندري من الجهاز الطبي بضرورة تجهيز ثلاثي المصابين خلال فترة التوقف الحالية.

يذكر أن زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري أعرب عن سعادته بوصول الفريق للمركز الرابع، مشيرا إلى أن جميع  اللاعبين التزموا بكل النواحي الفنية والخططية.

وأضاف زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري، أن مسيرته مع زعيم الثغر تسير بشكل جيد منذ توليه المسئولية، وبالتالي فإن المؤشر العام جيد ولا أريد استباق الأحداث حول المركز الذي يطمح إليه خلال الموسم الحالي وأن كان الهدف الحصول على مركز أفضل.