رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الحماية المدنية تسيطر على 3 حرائق فى الجيزة

حرائق الجيزة
حرائق الجيزة

تمكن رجال الحماية المدنية بمحافظة الجيزة فى السيطرة على العديد من الحرائق، وتمكن رجال الحماية المدنية التابعين إلى وزارة الداخلية من السيطرة على تلك الحرائق.

الوراق

فى هذا الإطار تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بمنطقة الوراق، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه دون وقوع أى إصابات، بعدما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة الوراق، وتم الدفع بسيارات إطفاء لمكان الحريق وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه دون إصابات.

الجيزة

كما تمكن رجال الحماية المدنية، من السيطرة على حريق نشب داخل محل فى شارع ربيع الجيزى بدائرة قسم الجيزة دون وقوع إصابات، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد نشوب حريق داخل محل بمنطقة الجيزة، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلي المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

فيصل

كما لقيت طفلة مصرعها وأصيب أربعة آخرين بالاختناق إثر حريق داخل شقة سكنية فى منطقة فيصل وتم نقلهم إلى المستشفى، وتمت السيطرة على الحريق بالكامل، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة فيصل بالهرم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث والحماية المدنية إلى المكان وتبين من خلال المعاينة التهام النيران لمحتويات الشقة ونتج عنها وفاة الطفلة وإصابة أربعة آخرين ونقلوا إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.