رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سامي يمنح لاعبي سموحة 3 أيام راحة بعد الفوز على ذئاب الجبل

أحمد سامي المدير
أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

منح أحمد سامي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة، لاعبيه راحة سلبية لمدة 3 أيام من التدريبات الجماعية، وذلك لالتقاط الأنفاس وتجنب تعرضهم للإرهاق.

وكان سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي، حقق الفوز على فريق المقاولون العرب بهدف دون رد أحرزه اللاعب حسين فيصل في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وفي سياق متصل، يعود صديق أوجولا لاعب الفريق إلى التدريبات الجماعية، وذلك بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا وأبعدته عن المشاركة في المباريات لأكثر من مباراة.

من ناحية أخرى، ينتظر مسئولي نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر  قرعة كأس الرابطة للمحترفين المقرر له من 20/3 إلى آخر الشهر الجاري.

وفي لفتة رائعة قام اللاعب حسام حسن مهاجم وكابتن الفريق بصرف مكافأة من جيبه الخاص لفريق الشباب بالنادي، وذلك لتكريمهم وتحفيزهم وذلك بعد تحقيقهم وحصولهم على أول مسابقة كأس مصر للشباب التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث أهدى كل لاعب 1000 جنيه بإجمالي 20 ألف جنيه، حيث توج سباب سموحة مواليد 2003 بعد فوزهم بگأس مصر وتغلبهم على فريق بيرميدز بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب البلدية.

يذكر أن إدارة نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر، استقرت على تفعيل بند الشراء النهائي الموجود في عقد إعارة حسام حسن مهاجم الفريق السكندري لينضم للفريق بشكل نهائي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جاء ذلك القرار بعد ظهور اللاعب بشكل جيدة بعد استعارته من النادي الأهلي حيث قرر مسئولي سموحة تفعيل بند الشراء في عقد الإعارة مع مسئولي النادي الأهلي.

وسيقوم مسئولي سموحة بدفع مبلغ 10 ملايين جنيه للنادي الاهلي من أجل تفعيل بند التعاقد وتوقيع عقد جديد مع اللاعب بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد تمسك أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة أعطى الضوء الأخضر لضم اللاعب نهائيا حيث هناك قناعة تامة داخل الجهاز الفني للفريق بمستوي اللاعب وإمكانياته التهديفية خاصة بعد مشاركته مع الفريق وظهر بشكل جيد وتسجيله لأكثر من هدف.

يأتي ذلك بعد رفض مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عودة اللاعب حسام حسن مهاجم الأهلي المعار لصفوف نادي سموحة حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد انتهاء فترة إعارته.

حيث طلب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي من إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب تسويق اللاعب من الآن وأنه لن يكون مفيد حال عودته مرة أخرى لصفوف الفريق الأحمر.