رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عناوين مقرات قاعات التدريب للمعلمين المستهدفين للتدريب

النبأ

نشر تعليم العاصمة "عناوين مقرات قاعات التدريب للمعلمين المستهدفين للتدريب" الـ٣٠ ألف معلم، تبعًا لأقرب إدارة تعليمية التابع لها محل السكن.

وقال أيمن موسى وكيل أول الوزارة - مدير المديرية، إن ذلك يأتي فى إطار الحرص على التيسير على المعلمين، مشيرا إلى أن إقامة التدريب في أقرب مقر تدريب بالإدارة التابعة لمحل السكن.

وناشد "موسى" المعلمين المستهدفين إلى سرعة التوجه لمقرات التدريب بالإدارت التعليمية التابعة لهم، والتى يتم الإعلان عنها في صفحة العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة وذلك يوم الإثنين الموافق ٢٠٢٣/٣/١٣.
 

 

وأشارت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إلى عدد من الضوابط التنظيمية الخاصة بتنظيم تدريب السادة المعلمين، بخلاف بعض الأوراق المطلوبة منهم، صورة الإخطار، بالإضافة إلى صورة بطاقة الرقم القومي.

أما عن الضوابط والقواعد المنظمة لسير البرنامج التدريبى، والتى يجب على المتدربين الإلتزام، في حال إكتمال القاعة يتم التحويل إلى أقرب قاعة، لايجوز الإنتقال إلى قاعة أخرى بعد الحضور في اليوم الأول، سيبدأ التدريب من الساعة ٩ ص إلى الساعة ٢ ظهرًا.

وناشد "موسى" السادة المعلمين المستهدفين إلى سرعة التوجه لمقرات التدريب بالإدارت التعليمية التابعة لهم، والتى يتم الإعلان عنها في صفحة العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة وذلك يوم الإثنين الموافق ٢٠٢٣/٣/١٣.