رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة جاهز لذئاب الجبل غدا وتفعيل بند ضم حسام حسن نهائيا

حسام حسن مهاجم فريق
حسام حسن مهاجم فريق سموحة


استقرت اداراة نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر علي تفعيل بند الشراء النهائي الموجود في عقد اعاراة حسام حسن مهاجم الفريق السكندري لينضم للفريق بشكل نهائي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
جاء ذلك القرار بعد ظهور اللاعب بشكل جيدة بعد استعارته من النادي الاهلي حيث قرر مسئولي سموحة تفعيل بند الشراء في عقد الاعاراة مع مسئولي النادي الاهلي.
وسيقوم مسئولي سموحة بدفع مبلغ 10 ملايين جنيه للنادي الاهلي من أجل تفعيل بند التعاقد وتوقيع عقد جديد مع اللاعب بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

خاصة بعد تمسك احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة اعطي الضوء الأخضر لضم اللاعب نهائيا حيث هناك قناعة تامة داخل الجهاز الفني للفريق بمستوي اللاعب وإمكانياته التهديفية خاصة بعد مشاركته مع الفريق وظهر بشكل جيد وتسجيله 
لاأكثر من هدف.
يأتي ذلك بعد رفض مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عودة اللاعب حسام حسن مهاجم الأهلي المعار لصفوف نادي سموحة حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد انتهاء فترة إعارته.

حيث طلب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي من إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب تسويق اللاعب من الآن وأنه لن يكون مفيد حال عودته مرة أخرى لصفوف الفريق الأحمر.

وعلى الرغم من حالة التألق التي يعيشها حسام حسن مع نادي سموحة والتألق منذ انتقاله إلى صفوف النادي السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وإحرازه عدة أهداف.

وفي سياق متصل يدخل  فريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني احمد سامي معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة وذلك  لمواجهة فريق المقاولون العرب المقرر لها غدا على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر  المقرر لها في الخامسة عصرًا ضمن مواجهات الأسبوع الواحد والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

يعود إلى صفوف الفريق الهاني سليمان حارس مرمى الفريق، وذلك بعد شفائه من الإصابة بشد في السمانة، كما تشهد عودة اللاعب محمد نادي بعد تعافيه من الإصابة.

وكان فريق سموحة خاض مباراة ودية أمام فريق الاولمبي  وانتهت لصالح فريق الموج الازرق بهدف دون رد حيث اكتفى أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة بخوض مباراة ودية فقط قبل مواجهة المقاولون العرب.