رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم مروع بالقليوبية

مصرع وإصابة شخصين
مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم مروع بالقليوبية

شهد طريق نوى شبين القناطر بالقليوبية حادث تصادم تروسيكل أسفر عن مصرع قائده وإصابة نجلة بمحافظة القليوبية، وتم نقل الجثة والمصاب لمستشفى شبين القناطر العام، وحُرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

مركز شبين القناطر 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية اخطارا من المقدم أمير الكومى رئيس مباحث مركز شبين القناطر، يفيد وقوع حادث تصادم تروسيكل فى طريق نوى – شبين القناطر ووجود مصاب ومتوفى.

انتقلت سيارة إسعاف وقوات الأمن، وتبين أنه أثناء سير عامل يدعى "ا.س" بتروسيكل قيادته ويرافقه نجله “م” انقلب بهما التروسيكل على طريق نوى – شبين القناطر ما أسفر عن وفاة الأول وإصابة الثانى وتم نقلهما للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق متصل، أعلنت مديرية الصحة في بيان رسمي لها استقرار حالة 6 مصابين يتلقون العلاج في مستشفيات القليوبية والقاهرة ضمن مصابي حادث قطار قليوب – منوف حيث يخضع 6 مصابين فقط من مصابي الحادث وعددهم 23 مصابا للعلاج حاليا 2 منهم بمعهد ناصر بالقاهرة و4 بمستشفى قليوب، بينما خرج باقي الحالات.

وقال اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، في بيان له، إن الدولة حريصة على محاسبة المقصرين في الحادث حتي يكونوا عبرة لغيرهم لأن شهداء الحادث والمصابين من أبنائنا، مشيرا إلى أن المحافظة داعمة للمصابين وأسر ضحايا الحادث،

وأوضح المحافظ أنه زار حالتين من مصابي حادث قطار قليوب بمعهد ناصر من مصابي للاطمئنان عليهم والتأكيد على تقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم لحين تماثلهم للشفاء التام.