رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر تطورات واقعة أمين الشرطة قاتل زوجته وأسرتها في الإسكندرية

بعد ثلاث رصاصات أطلقها والده عليه.. نجل أمين الشرطة يدعي الموت ليتركه

منزل الضحايا
منزل الضحايا

أكد محمد ابن خالة زوجة أمين الشرطة والتي لقيت مصرعها على يد زوجها بمنطقة أبو سليمان هي وثلاث من أبنائها ووالديها وشقيقها، مساء أمس الثلاثاء، أن المتهم توجه إلى منزل أسرة المجني عليها وطالب الزوجة بحل المشاكل القائمة بينهما.

وقال ابن خالة المجني عليها، لـ “النبأ”، إن والد الزوجة طلب منه الجلوس معهم لتناول طعام الإفطار، حيث إنهم كانوا صائمين.

وأضاف أن المتهم هدد زوجته بالقتل، إلا أن والدها لم يأخذ كلامه بمحمل الجد قائلا: “أنت قتلت حد قبل كده”، وعندها توجه المتهم إلى الحمام ثم خرج شاهرا مسدسه الميري وأطلق الرصاص على الزوجة أولا ثم الأب وعندما حاول شقيق زوجته الدفاع عنهما أطلق عليه ١٥ رصاصة، تلته الأم، ثم أطلق الرصاص على أبنائه الثلاث ومنهم رضيعة وهم نائمين برصاصة في الرأس.

وكشف ابن خالة الزوجة القتيلة، عن أن المتهم شاهد نجله الأكبر ويبلغ ٦ سنوات وهو يخرج من الحمام  على صوت الرصاص وقال له: “بابا مستعطفا إياه”، إلا أن المتهم بادره بثلاث رصاصات ليسقط الطفل على الأرض مدعيا الموت حتى يتركه المتهم الذي غادر المكان عقب ذلك وأغلق باب الشقة خلفه، ثم سلم نفسه لمديرية الأمن في الساعة الثالثة فجرا.

النيابة تأمر بحبس المتهم وتفريغ كاميرات المراقبة

 

كانت نيابة رمل ثان بالإسكندرية أمرت بحبس " ي. ي. ع" أمين الشرطة قاتل زوجته وأولاده ووالدي الزوجة وشقيقها أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

كما أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمحال التجارية الموجودة في موقع الحادث بشارع أبو سليمان وسماع شهادة شهود العيان.

كانت  التحقيقات الأولية للنيابة  كشفت عن قيام الزوج بإطلاق أعيرة نارية على زوجته وأولاده وأم زوجته وأبيها وشقيقها بشارع الترعة المردومة بأبوسليمان شرق الإسكندرية.

وتبين أن مشادة وقعت بين الطرفين بسبب إصرار الزوجة على عدم الصلح قام خلالها الزوج والذي يعمل أمين شرطة بوزارة الداخلية بإخراج سلاح ناري،

وأطلق عليهم جميعا النار ليلقوا مصرعهم ويصاب طفل 8 سنوات بطلقات متعددة.

وجاء بالتحقيقات ان المتوفين هم: "ي ع" طفل، و"عد ي ع طفلة، و"آسيل ي ع" طفلة، أولاد الجاني، و"سماح  س ا" حماته، و"نورهان م ا" زوجته، و"محمد ا ح" حماه، و"أحمد محمد السيد" شقيق  الزوجة.

فيما أصيب "ياسين ي ع" ٨ سنوات، بطلقات نارية محدثة فتحات دخول متعددة بالصدر، والفخذ الأيمن، كلا منها حوالي ٣ سم ولا يوجد فتحات خروج، وتم حجزه بالمستشفى الجامعي، وحالته غير مستقرة.

ترجع أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء خالد البراوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من  مأمور قسم الرمل ثان ببلاغ من الأهالي بقيام  المتهم ويعمل أمين شرطة بإطلاق النار على زوجته وأسرتها، وذلك أثناء جلسة صلح بينه وبين الزوجة فى منزل أبيها بدائرة الرمل ثان فى الإسكندرية، ووجود متوفين ومصاب.