رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجيران يفجرون مفاجأة بشأن حادث إطلاق أمين الشرطة النار على زوجته وأسرتها

النبأ

أكد شهود عيان من جيران أسرة الزوجة المجني عليها في حادث تعدي أمين شرطة على زوجته وأسرتها وأبنائه بإطلاق النار عليهم، أن سبب الخلافات هو توجه الزوجة لمنزل أسرتها بعد زواج المتهم من أخرى.

وقالت “خلود” جارة المجني عليهم، لـ “النبأ” أن المتهم كان عنيفا في تعامله وأنها علمت من أسرة الزوجة قبل الحادث بزواج المتهم وإقامته في العجمي وطلب المجني عليها للطلاق.

وأضافت جارة المجني عليهم، أنها وقت وقوع الجريمة سمعت صوت إطلاق نار واعتقدت أنها صواريخ، حتى فوجئوا بشقيقة المجني عليها تستنجد بهم وتشير إلى أنها حاولت الاتصال بأسرتها دون جدوى.

وأوضحت جارة المجني عليهم، أنها توجهت رفقة شقيقة الزوجة القتيلة وبعض الجيران وقاموا بفتح الشقة ليجدوا جثث المجني عليهم، حيث كانت زوجة المتهم ملقاة على ظهرها ونجلتها الصغيرة ملقاة فوقها وباقي الجثث على مقربة منهم، فيما تم العثور على نجل المتهم المصاب وهو في حالة سيئة، وقال: “بابا هو اللي ضربنا”.

النيابة تأمر بحبس المتهم وتفريغ كاميرات المراقبة

أمرت نيابة رمل ثان بالإسكندرية بحبس " ي. ي. ع" أمين الشرطة قاتل زوجته وأولاده ووالدي الزوجة وشقيقها أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

كما أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمحال التجارية الموجودة في موقع الحادث بشارع أبو سليمان وسماع شهادة شهود العيان.

كانت  التحقيقات الأولية للنيابة  كشفت عن قيام الزوج بإطلاق أعيرة نارية على زوجته وأولاده وأم زوجته وأبيها وشقيقها بشارع الترعة المردومة بأبوسليمان شرق الإسكندرية.

وتبين أن مشادة وقعت بين الطرفين بسبب إصرار الزوجة على عدم الصلح قام خلالها الزوج والذي يعمل أمين شرطة بوزارة الداخلية بإخراج سلاح ناري،

وأطلق عليهم جميعا النار ليلقوا مصرعهم ويصاب طفل 8 سنوات بطلقات متعددة.

وجاء بالتحقيقات ان المتوفين هم: "ي ع" طفل، و"عد ي ع طفلة، و"آسيل ي ع" طفلة، أولاد الجاني، و"سماح  س ا" حماته، و"نورهان م ا" زوجته، و"محمد ا ح" حماه، و"أحمد محمد السيد" شقيق  الزوجة.

فيما أصيب "ياسين ي ع" ٨ سنوات، بطلقات نارية محدثة فتحات دخول متعددة بالصدر، والفخذ الأيمن، كلا منها حوالي ٣ سم ولا يوجد فتحات خروج، وتم حجزه بالمستشفى الجامعي، وحالته غير مستقرة.

ترجع أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء خالد البراوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من  مأمور قسم الرمل ثان ببلاغ من الأهالي بقيام  المتهم ويعمل أمين شرطة بإطلاق النار على زوجته وأسرتها، وذلك أثناء جلسة صلح بينه وبين الزوجة فى منزل أبيها بدائرة الرمل ثان فى الإسكندرية، ووجود متوفين ومصاب.

على الفور، انتقلت القيادات الأمنية لمكان الحادث وسيارات الإسعاف.

وبالفحص تبين قيام شخص يعمل أمين شرطة بإطلاق أعيرة نارية من سلاحه على زوجته وأولاده وأخيها وأبيها وأمها، وآخرين أثناء جلسة صلح عائلية لعدم موافقة زوجته على الصلح معه، ليلقي 7 من أفراد العائلة مصرعهم ويصاب شخص آخر.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وجرى تحرير محضر بالواقعة.