رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتحاد "أمهات مصر" في اليوم العالمي للمرأة: كل سنة وأنتن عظيمات

النبأ

قدمت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء الأمور، التهنئة للمرأة بشكل عام والمرأة المصرية بشكل خاص وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، والذي يحتفل به العالم في الثامن من مارس كل عام.

وأكدت عبير أن المرأة المصرية تحظي برعاية ومكانة كبيرة في عهد القيادة السياسية الحالية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، علي كافة المستويات، وأصبحت تتقلد جميع المناصب والتي منها الوزيرة والمحافظ والقاضية وكافة المناصب داخل الدولة.

وأضافت عبير، أن المرأة المصرية محظوظة في ظل القيادة السياسية الحالية بكافة أوجه الدعم سواء المتعلق بالرعاية الصحية أو الإجتماعية والعملية وغيرها، مؤكده أن الفتاة والمرأة تقوم بكافة المهام وهي بمثابة العمود الفقري للأسرة، موجهه حديثها للمرأة والفتاة، قائلة: مؤسس "أمهات مصر" في اليوم العالمي للمرأة: "كل سنه وانتم عظيمات".

وتطرقت عبير في حديثها إلي الأمهات من أولياء الأمور، حيث يضم جروب إتحاد أمهات مصر وائتلاف أولياء الأمور ما يقرب من 140 ألف ولي أمر من الأمهات بمختلف محافظات الجمهورية، مقدمة الشكر لهن علي مجهوداتهن مع أبنائهن بمختلف المراحل التعليمية، من مذاكرة ورعاية وإهتمام.

ولفتت عبير النظر إلى الدور الكبير الذي يقوم به المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس، مؤكده أن المجلس داعم كبير للمرأة والفتاة في كافة أمور حياتها.