رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رغم العداوة..

ليلى أحمد زاهر تكشف عن موقف والدها من عملها مع غادة عبد الرازق

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر

تشارك الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر في مسلسل "تلت التلاتة" بطولة غادة عبد الرازق، المقرر عرضه في رمضان 2023، وذلك رغم الخلافات بين والدها الفنان أحمد زاهر مع غادة عبدالرازق.

وكشفت ليلى أحمد زاهر عن موقف والدها الفنان أحمد زاهر من عملها مع الفنانة غادة عبد الرازق.

 وقالت ليلى أحمد زاهر، خلال لقائها في et بالعربي: “بابي بيفصل خلافاته الشخصية وشغله عن بناته بيفكر إزاي الدور هيفيدني وطبعا أساذة غادة عبد الرازق ممثلة قوية وأنا أحب أني أقف قصادها والمدرسة دي في التمثيل بابي قالي طبعا اشتغلي”.

وتقدم ليلى أحمد زاهر شخصية "ياسمين" ابنة الفنانة غادة عبد الرازق في المسلسل.

كما تحضر الجزء الثالث من مسلسل "في بيتنا روبوت" وقالت عنه إن به مفاجآت.

خلافات أحمد زاهر وغادة عبدالرازق

وكان أحمد زاهر تحدث عن علاقته بالفنانة غادة عبد الرازق التي تعاون معها في مسلسل "حكاية حياة" قبل سنوات.

وخلال لقائه في برنامج "المجهول" الذي يعرض عبر قناة “lbc اللبنانية”، قال أحمد زاهر إنه لا يوجد كيمياء بينه وبين الفنانة غادة عبد الرازق على المستوى الإنساني والنفسي وليس المهني لأنهما محترفان في مهنتهما.

وأضاف أحمد زاهر: في عداوة بيني وبين غادة عبد الرازق لكن من ناحيتها هي أنا معملتلهاش حاجة، ممكن تكون مش بتحبني هي حرة مش هجبر حد إنه يحبني.. ورغم كدا هي من أقوى الممثلات في الوطن العربي وعملنا مع بعض مشاهد حلوة في "حكاية حياة".

مسلسل تلت التلاتة

ومسلسل "تلت الثلاتة" مكون من 15 حلقة من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح ويشارك في بطولته أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وعدد كبير من الفنانين، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.