رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التعاقد مع أشهر مقدمى البرامج التعليمية لمجموعات الدعم

مفاجآت سارة لطلاب شهادة الثانوية العامة.. تعرف عليها

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، عن حزمة من المفاجآت السارة لطلبة الشهادة العامة للثانوية العامة، حيث تعاقدت مع أشهر المدرسين والخبراء، ومقدمين البرامج التعليمية فى القنوات التليفزيونية، وضوابط الاشتراك.

قامت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، بتفعيل مجموعات الدعم المدرسى، بناءًا على تعليمات كلا أشرف سلومة وكيل الوزارة، سمية الخطيب وكيل المديرية. 

حيث دخل المشروع القومى حيذ التنفيذ، الذى من المقرر أن يستفيد منه الطلاب وأولياء الأمور، للحد من إرتفاع أسعار السناتر الغير مرخصة، والغير آمنة على حياة أبنائنا، وبدأت جميع الإدارات التعليمية، بتفعيل مجموعات الدعم للمرحلة الثانوية، وقد استجابت أعداد كبيرة من الطلبة والطالبات لتلك المبادرة وتزداد الأعداد يوما بعد يوم اقتناعا من الطلاب بتلك المبادرة التى تسعى للصالح العام.

وبناءًا على ذلك أصدر وكيل الوزارة تعليماته بدعم وتنشيط تلك المجموعات بعدد من المعلمين ذوات الخبرة والسمعة الكبيرة فى كافة المواد الدراسية ممن يقدمون البرامج التعليمية فى القنوات التليفزيونية، ويشهد لهم الجميع بالكفاءة العالية، وبأسعار رمزية لا تقبل المنافسة للرفع عن كاهل الأسرة المصرية.

ونبدأ بالدكتور أحمد زايد، خبير مادة التاريخ وعضو مشروع القوافل التعليمية على مستوى الجمهورية، ومعد البرامج التعليمية بالتليفزيون المصرى، ومؤلف كتاب الوجيز فى مادة التاريخ والعديد من الكتب الخارجية، والذى سيتواجد بمدرسة السعيدية بإدارة جنوب يوم الخميس القادم 9/3/2023 بقاعة الاجتماعات فى تمام الساعة الواحدة ظهرا لتقديم دروس التاريخ والمراجعات النهائية والتوقعات والتى ستحقق فارقا كبيرا لدى الطلاب فى تجميع درجات مادة التاريخ.

وطالبت المديرية طلابها بانتظار الكتور أحمد زايد الخميس بقاعة الاجتماعات بمدرسة السعيدية الثانوى.

وأشارت المديرية إلى أنه يسمح بتواجد الطلبة والطالبات من أى مكان داخل المحافظة من طلاب الثانوية العامة صف ثالث فقط.