رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط ورشة تصنيع أسلحة نارية يديرها أخطر تاجر مخدرات بالجيزة

تاجر المخدرات المتهم
تاجر المخدرات المتهم بإدارة ورشة تصنيع أسلحة بالجيزة

نجح قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة في ضبط مسجل خطر لاتهامه بإدارة وتحويل مسكنه لورشة تصنيع وإصلاح الأسلحة النارية بدائرة مركز شرطة كرداسة، وعثر بحوزته على كمية كبيرة من المواد المخدرة قبل ترويجها على عملائه.

ضبط مسجل خطر لإدارته مسكنه كورشة لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها إن قطاع الأمن العام، تمكن بمشاركة مديرية أمن الجيزة  من ضبط (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة مركز شرطة كرداسة) لإدارته مسكنه كورشة لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية.

وأضافت وزارة الداخلية أنه عُثر بداخل الورشة عقب تفتيشها على (بندقية آلية – طبنجة – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة - عدد 4 خزينة متنوعة – مجموعة من أجزاء الأسلحة وأدوات التصنيع – كمية من مسحوق الأيس المخدر وزنت 1 كجم – كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 10 كجم – مبلغ مالى – ميزان حساس).

وبمواجهته اعترف المتهم أمام ضاط قطاع الأمن العام وضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، بإدارته ورشة لتصنيع وتعديل الأسلحة النارية، وحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه غير المشروع.

كشف وزارة الداخلية في بيانها عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تُقدر بـ(350 ألف جنيه تقريبًا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.