رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب غرقا في نهر النيل بقنا

غرق شاب في نهر النيل
غرق شاب في نهر النيل بقنا

لقي شاب مصرعه غرقا في نهر النيل ناحية قرية خوالد أبوشوشة التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

غرق شاب في نهر النيل 

وكانت البداية حينما تلقى اللواء إيهاب طه مساعد أول وزير الداخلية،مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد مصرع شاب غرقًا في نهر النيل ناحية قرية خوالد أبو شوشة.
وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إلى مكان الواقعة وتبين غرق شاب يدعى  محمود جمال، 24 عامًا.


وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن قنا،عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث وأن المذكور نزل للإستحمام في نهر النيل وتعرض للغرف لعدم اجادته السباحة.

وتم الإستعانة بقوات الإنقاذ النهري التابعة للإدارة العامة للحماية المدنية،وتمكنت من العثور على الجثة وإنتشالها من المياه.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة،وباشرت النيابة العامة التحقيق،وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة.

وطالبت النيابة العامة رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها،والتصريح بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.

إصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بقنا 

وفي سياق آخر،أصيب شخصان بكسور وجروح وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج في المخ، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بنطاق محافظة قنا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي ووجود مصابين.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وباجراء التحريات، تبين وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بنطاق محافظة قنا.

وأسفر الحادث عن إصابة شخصين ترواحت إصابتهم بكسور وجروح وكدمات وسحجات واشتباه ما بعد الإرتجاج بالمخ،وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة.