رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسوان يطالب الجبلاية بالمشاركة في البطولة العربية

أسوان يطالب الجبلاية
أسوان يطالب الجبلاية بالمشاركة في البطولة العربية

قال الشافعي صالح رئيس نادي أسوان، إن من حق أبناء زهرة الجنوب المشاركة في البطولة العربية، بعد الأداء المميز الذي ظهر عليه اللاعبين خلال الفترة الماضية بمنافسات الدوري.

وتابع الشافعي أن فريق الكرة كافح كثير في الموسم الحالي من أجل الظهور على هذا الوضع، مشيرًا إلى أن إدارة نادي أسوان خاطبت في وقت سابق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من أجل المشاركة في البطولة العربية.

وعلل رئيس نادي أسوان طلب إدارة النادي بترشيح وزير الشباب والرياضة للمشاركة في البطولة العربية للأندية، النسخة المقبلة، التي ستقام بالسعودية، للشعبية الكبيرة التي يمتلكها النادي.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي أسوان على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشورا جاء فيه: مشاركة نادي أسوان ممثلًا عن عاصمة الثقافة الإفريقية مدينة أسوان العريقة، في البطولة العربية أصبح مطلبا مشروعا بعد الأداء المذهل الذي يقدمه النادي في الموسم الجاري.

أسوان في الدوري الممتاز
وفي آخر مواجهة خاضها فريق أسوان بالدوري الممتاز، فاز أبناء زهرة الجنوب على غزل المحلة، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة العشرين بالدوري الممتاز.

ويحتل فريق أسوان المركز الـ 8 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة، بعد خوض 20 مباراة، نجح في الفوز بـ 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الخسارة في 9 مباريات أخرى.