رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصيلحي يحصن موبولولو من عروض الرحيل

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مع الجهاز الفني للفري

مصيلحي يحصن موبولولو من عروض الرحيل

أنهى محمد مصليحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، الجدل الدائر حول رحيل كريستوفر موبولولو مهاجم الفريق بعد تألقه بشكل كبير، خلال الفترة الأخيرة، ونجح في لفت الأنظار بشدة؛ مما جعل أكثر من نادي يبدي اهتماما كبيرا بالحصول على خدماته خلال الفترة القادمة.

وبدأ محمد مصليحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، منذ فترة، في التفكير بوضع سيناريو لتحصين كريستوفر موبولولو مهاجم الفريق من عروض الرحيل، بحيث تم ربطه بالنادي بعقد يمتد لفترة طويلة مما يسهل من إمكانية الاستفادة من موهبته بشكل كبير إلى جانب تعديل عقده ماليأ خلال الفترة المقبلة. 

وينوي مجلس اداراة نادي الاتحاد السكندري تحقيق أكبر استفادة من اللاعب سواء من خلال مردوده في المباريات  وتألق كريستوفر موبولولو مهاجم فريق الاتحاد السكندري في بشدة أمام فريق طلائع الجيش في بطولة الدوري وحصل علي جائزة رجل المباراه مما شجع أكثر من نادي على متابعته والمطالبة بالتواصل مع مسئولي نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي من إبرام التعاقد معه خاصة بعد دخول أندية  الأهلي والزمالك في مفاوضات مع اللاعب.

مصيلحى يستقبل مابولولو ومورو لدعمهم وتحفيزهم  قبل مغادرتهم لبلادهم لقضاء إجازة قصيرة. 

وفي سياق متصل، استقبل محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم الأنجولي مابولولو والغانى مورو ساليفو لدعمهم وتحفيزهم  قبل مغادرتهم لبلادهم لقضاء إجازه قصيرة بعد موافقة المدير الفني زوران على منحهم هذه الإجازة.

ويغيب الثنائى عن المباراة القادمة للفريق أمام فريق غزل المحلة والمقرر لها يوم 16 مارس القادم في إطار مباريات الأسبوع الثانى والعشرون، حيث تم تأجيل مباراة الاتحاد السكندرى والأهلي في الأسبوع الواحد والعشرون.

ويُقدم الثنائى مستوى متميز مع الفريق، في الآونة الأخيرة، وتصدر "مابولولو" قائمة هدافي الدورى العام برصيد 9 أهداف، وكذلك حصل" مورو " في أكثر من لقاء على جائرة رجل المباراة نظرًا لأدائه المتميز.

وحرص رئيس النادى على لقاء الثنائى بهدف دعمهم وتحفيزهم لاستمرار تقديمهم لهذا الأداء الرائع مع الفريق خلال المباريات القادمة وتمنى لهم كل التوفيق مع زعيم الثغر خلال المرحلة المقبلة.

وفي سياق مختلف، يعود فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري إلى التدريبات الجماعية غدا وذلك استعدادا لمواجهة فريق غزل المحلة.

والمقرر لها يوم 16 مارس القادم في إطار مباريات الأسبوع الثانى والعشرون، حيث تم تأجيل مباراة الاتحاد السكندرى والأهلي في الأسبوع الواحد والعشرون.

وكان زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 5 أيام وذلك بعد الفوز الأخير الذي حققه الفريق علي حساب طلائع الجيش.