رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كلب المذيعة المتوحش يفترس مدير بنك شهير بالشيخ زايد "تفاصيل مروعة"

محمد محب وصديقة
محمد محب وصديقة

سيطر الحزن على مدينة الشيخ زايد، إثر تعرض رب أسرة لغيبوبة بعد مهاجمة كلب مفترس بيتبول عليه بشكل مفاجيء.

بدأت قصة "محمد محب" مدير ببنك عالمي وأب لولد وبنت، داخل مسكنة بمدينة بيفرلي هيلز بالشيخ زايد، بإعتياد مهاجمة كلب مفترس فصيلة "بيتبول" له الأمر الذي كان يؤلم "محب" نظرًا لحبه للحيوانات، وان الكلب غير مدرب وغير محسن سلوكه ويقوم بمهاجمة أى شخص.

ويوم الاحد الماضي قرر  "محب" طرق باب جارته المذيعة المشهورة أميرة شنب مالكة الكلب البيتبول، لنصحها بضرورة السيطرة على الكلب لاعتياده على مهاجمة كل السكان ووضعه بحديقة بها سور قصير سهل على الكلب المفترص تخطيه ومهاجمة أى شخص.

محمد محب وصديقة

وفوجيء "محب" بفتح الخادمة  باب الشقه وقبل أن يتحدث خرج الكلب المفترس من خلفها وهجم عليه في مدخل العمارة امام نجله الصغير "علي".

وأحدث الكلب المفترس إصابات بالغة في "محب"، بالذراع والفخذ وأماكن متفرقه في الجسد نتج عنها  قطع نافذ في الأوتار والأعصاب وتحول مدخل العمارة لبركة دماء.

المذيعة أميرة شنب

بعد الفحوصات أكد الأطباء بالمستشفي إنه سيحتاج لعملية نقل "اعصاب" 

واستطاع الجيران ان يفلتوه من بين اسنانه وتوجهوا به لمستشفي "دار الفؤاد" بحكم إنه ا أقرب مستشفي كبير لهم.
بعد الفحوصات أكد الأطباء بالمستشفي إنه سيحتاج لعملية نقل "اعصاب" من القدم إلى هذا الذراع الذي تم تمزيقه إربًا، بعد إجراء الفحص الطبي المطلوب دخل محمد محب غرفة العمليات وفور اعطاؤه حقنة التخدير، توقف قلبه لمدة ثلاثون دقيقة تقريبًا.

ارتبك الجميع وعلى الفور تم اعطاؤه صدمات للقلب ونقله للرعاية المركزة وتم تأجيل هذه العمليه لأجل غير مسمي حتي يعود مرة اخري للحياة، حيث لم يعد للوعي حتي الآن، لقد عادت عضلة القلب للعمل ولم يعد الوعي منذ أربعة أيام الآن.

كلب بيتبول

وحررت أسرة محمد محب محضرًا ضد الإعلامية أميرة شنب لإقتنائها كلب مفترس تسبب في كارثة ودخول رب الأسرة في غيبوبة لم يفق منها حتى الأن إثر مهاجمة الكلب المفترس له. من جانبة قال أحد أصدقاء "محمد محب"  لا أعلم مسؤولية من ما حدث له؟!.. هل المذيعة التي تأني قاتل متحرك دون الإنتباه له؟!..
أم هل المستشفي الفخم الذي حقنه بمخدر أوقف قلبه في التو واللحظة ؟! لا اعتقد ان هناك عجز إمكانيات لديهم ؟!.