رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد سامي يطالب لاعبي سموحة باستمرار الصحوة.. ويستعد لمواجهة ذئاب الجبل

فرحة لاعبي سموحة
فرحة لاعبي سموحة بالفوز علي حرس الحدود

عاد فريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، إلى التدريبات الجماعية؛ استعدادا لمواجهة فريق المقاولون العرب المقرر لها يوم 11 من الشهر الجاري على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن مواجهات الأسبوع  الواحد والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 وكان فريق سموحة حقق الفوز علي فريق حرس الحدود خلال الجولة الماضية بثلاث أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان أحمد سامي، المدير الفني للفريق، منح لاعبيه راحة لمدة يومين لالتقاط الأنفاس وتجنب تعرضهم للإرهاق.

وطالب أحمد سامي، مدرب سموحة، لاعبيه باستمرار الصحوة بعد الفوز الأخير الذي حققه الفريق على حساب حرس الحدود وبدء تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الفريق، خلال المواجهة الأخيرة؛ من أجل تلاشيها أمام المقاولون العرب.

 وفي نفس السياق، يجري الجهاز الطبي بنادي  سموحة محاولات وذلك لتأهيل وتجهيز النيچيري صديق اوجولا والذي أصيب بتمزق في العضلة الأمامية والتي حرمته من المشاركة أمام فريق سيراميكا كليوباترا والمصري البورسعيدي وانبي والزمالك والبنك الأهلي واخيرا أمام فريق حرس الحدود لعدم اكتمال شفائه بالشكل الأمثل للحاق بالمباراة المقبلة أمام ذئاب الجبل.

يذكر  أن أحمد سامي، المدير الفني للفريق، رفض الدفع به في المباريات لعدم تجدد إصابته، خاصة وهو يعتبر من  القوام الأساسي في صفوف الفريق، كما غاب عن لقاء حرس الحدود الهاني سليمان حارس مرمى الفريق واللاعب اجاي.

ويشارك اللاعب ماليك بوعيوي لأول مرة مع فريق سموحة بعد شفائه من الإصابة.

ويسعى أحمد سامي، مدرب الفريق السكندري، إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط واستعادة الانتصارات الغائبة عن الفريق والتقدم خطوة في جدول ترتيب فرق الدوري والدخول في المنطقة الدافئة بعيدا عن أي حسابات أخرى.


يذكر أن سموحة في المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة أما فريق المقاولون العرب في المركز السادس برصيد 32 نقطة بعد الهزيمة التي تلقاها ذئاب الجبل أمام فريق فاركو بهدفين مقابل هدف واحد.