رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليم العاصمة: تكريم أوائل الشهادة الإعدادية فى الفصل الدراسي الأول

النبأ

تكريم أوائل الشهادة الإعدادية فى الفصل الدراسي الأول والحاصلين على الدرجات النهائية

 كرم مدير تعليم العاصمة ورئيس المجلس الأعلى للآمناء والآباء والمعلمين، أوائل الشهادة الإعدادية فى الفصل الدراسي الأول، بإدارة السلام التعليمية.


شارك فى التكريم أيمن موسى، وكيل أول الوزارة مدير المديرية، عبد الرؤف علام رئيس المجلس الأعلى للآمناء والأباء والمعلمين على مستوى الجمهورية والقاهرة بتكريم “أوائل الشهادة الإعدادية فى الفصل الدراسي الأول" والحاصلين على الدرجات النهائية بإدارة السلام التعليمية وعددهم (٩٣) تكريمًا لهم على حرصهم على التفوق والتميز.

جاء ذلك فى الحفل الذى أقامه مجلس الأمناء والآباء والمتعلمين، وذلك برعاية  ناجح جلال رئيس مجلس الأمناء بإدارة السلام التعليمية، وجمال حشمت مدير عام الإدارة.

وأكد موسى على اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية،  بالعملية التعليمية ويسخر جميع إمكانيات الدولة لخدمة التعليم وتطويره، ويحرص دائما على أن يكون الطالب المصري في مسار التعليم الحديث على مستوى العالم.

وأعرب مدير المديرية، عن سعادته البالغة بتكريم المتفوقين من أبنائه الطلبة والطالبات؛ تحفيزًا لهم على بذل المزيد من الجهد، مؤكدًا أن التكريم يأتي في المقام الأول لأولياء أمور الطلبة نظرًا لدورهم الهام في الدفع بأبنائهم للتفوق.

كما طالب وكيل أول الوزارة أبناؤه الطلبة بمواصلة الجهد والعمل للأحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية، حيث إن مصر تعتمد على عقول أبنائها المتفوقين في كافة المجالات من أجل تحقيق نهضتها وتقدمها.

وقدم "علام" الشكر للإدارة التعليمية ومجلس الأمناء والآباء والمعلمين ورؤساء الأحياء، والطلاب وأولياء الأمور، مشيرا أن ما شاهده هو شىء رائع، يدعو للفخر وهذا ليس من فراغ، بل من كتيبة يعملون نهارًا وليلًا من أجل إعلاء العملية التعليمية، مؤكدًا أن مصرنا الحبيبة تحتاج إلى النماذج المشرفة من الفائقين والمبدعين الذين يمثلون مصر داخليًا وخارجيًا،متمنيًا المزيد والمزيد من النجاح والتفوق للجميع.

 

كما أوضح "جلال" أن التفوق لا يأتى دون توجيه، مقدمًا الشكر لمدير عام الإدارة ومديرى المدارس والسادة المعلمين، وأبناؤه الطلبة وأولياء أمورهم على الجهد المبذول للإرتقاء بالعملية التعليمية والوصول بها إلى القمة.

وأكد أن مدير عام الإدارة لا يألوا جهدًا في العملية التعليمية، فهو رمزًا مخلصًا من رموز التعليم.

وأعرب عن أمله فى حصول العديد والعديد من الطلبة على الدرجات النهائية في الفصل الدراسي الثاني.

واختتم كلمته بتوجيه رسالة شكر للأسرة المصرية، فهم سبب تميز هؤلاء الأبناء، فوطننا الغالى يحتاج إلى أسماء لامعة فالاحتفالية فى مجال التفوق العلمى.

وتضمنت الاحتفالية، السلام الجمهورى، القرآن الكريم، فقرات غنائية، كلمات المنصة الكريمة، التكريم بحضور أحمد إسماعيل، شادية خضير عضو مجلس النواب، إيهاب زهنى رئيس حى السلام أول، صادق على عبد المقصود رئيس حى السلام ثان المهندس محمد عبد.