رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة كوتون سبور

النبأ

الغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة كوتون سبور

‭ ‬ضربت الغيابات المؤثرة صفوف الأهلي المصري، قبل يوم واحد من استضافة كوتون سبور الكاميروني في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى بالمجموعة
الثانية لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وفي ذات الوقت طالبت إدارة الأهلي اللاعبين بعدم تكرار الأخطاء عندما يواجه الفريق بطل الكاميرون غدا السبت.

وارتكب لاعبو الأهلي أخطاء كارثية كلفتهم الخسارة أمام الهلال السوداني في أم درمان ثم التعادل مع صن داونز بطل جنوب إفريقيا في القاهرة بالجولتين الثانية والثالثة من دور المجموعات قبل أن تستمر الأخطاء في الدوري المحلي بالتعادل مع الداخلية 1-1 والتفريط في الفوز في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ويملك الأهلي نقطة وحيدة يحتل بها المركز الثالث في المجموعة الثانية خلف صن داونز المتصدر بسبع نقاط والهلال بأربع نقاط فيما يحتل كوتون سبور المركز الأخير دون رصيد من مباراتين.

وقال الأهلي عبر موقعه على الإنترنت، إن محمود الخطيب رئيس النادي عقد اجتماعا مهما مع اللاعبين قبل التدريب الرئيسي، طالبهم فيه بعدم تكرار أخطاء الماضي.

وأضاف الخطيب للاعبين "النتائج الفترة الماضية لا تناسب إمكانيتكم الكبيرة، ولا ترقى لطموح الأهلي وجماهيره. وكان ينبغي بذل جهود أكبر مع تركيز أعلى سواء في المباريات الأفريقية أو المحلية  لا يجب أن تتكرر أخطاء الماضي. انتم لاعبون كبار وعلى درجة عالية من الكفاءة، والثقة فيكم بلا حدود. نريد منكم تقديم مستويات أفضل، وتحقيق نتائج تسعد جماهير الأهلي الوفية".

وأكد الخطيب، أن الأيام المقبلة بداية من مباراة كوتون سبور ستشهد تحديات صعبة، وتحتاج من كل فرد أن يبذل أقصى ما لديه؛ حتى يحقق الأهلي أهدافه المحلية والقارية.

ويعمل السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، على تجهيز لاعبيه البدلاء لتعويض غياب عدد من العناصر المهمة وعلى رأسهم عمرو السولية وحسين الشحات وأحمد عبد القادر ومحمود متولي بسبب عدم تعافيهم من الإصابة التي أبعدتهم عن مباراة الداخلية الأخيرة.

وربما يستعين كولر بالبرازيلي برونو سافيو بعد تعافية من الإصابة التي أبعدته عن صفوف الفريق طوال الشهرين الماضيين ومشاركته في التدريب الأخير بشكل طبيعي.