رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كولر يشكر كهربا ويهاجم هولاء اللاعبين ونجم الفريق يعترف بمفاوضات بيراميدز

كهربا
كهربا

 كواليس كثيرة وخاصة دارت خلال الساعات الماضية بين كولر مدرب الأهلي لاعبيه داخل الغرف المغلقة بعد نتائج للفريق المراجعة خلال المباريات الماضية مما جعل كولر يخرج عن شعوره ويتحدث بقوة مع اللاعبين.. وخلال هذا التقرير نرصد بعض الكواليس التي حدثت في الساعات الماضية بين كولر وعبدالحفيط ولاعبي الفريق. 

أولا:
خلال جلسة مارسيل كولر مع لاعبي الأهلي عقب التعادل مع الداخلية، خص المدرب لاعبه محمود عبدالمنعم كهربا، بالشكر، على ما يُقدمه مع الفريق، وأكد أمام جميع اللاعبين أن كهربا يملك الروح المطلوبة أن يكون عليها الجميع وأن الفريق كان مفتقدا للروح التي يؤدي بها كهربا منذ عودته للعب مرة أخرى.

ثانيا:
انتقد مارسيل كولر أداء 4 لاعبين بالتحديد دون أن ذكر أسمائهم أمام الجميع، حيث أكد أن هؤلاء اللاعبين لم يتعلموا من أخطائهم ويغيب عنهم التركيز ولا يلتزموا بالتعليمات، كما هدد كولر اللاعبين بالكشف أسماء اللاعبين المقصرين أمام الجميع ويتم استبعادهم من التشكيل حتى نهاية الموسم.

ثالثا:
مارسيل كولر أكد للاعبين أن مباراة القطن الكاميروني المقبلة ببطولة إفريقيا لا تحتمل أي تهاون أو تقصير والفوز بها أمر ضروري وحتمي، كما شدد على أن الفريق سيسافر إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز من أجل الفوز فقط لا غير، حتى يؤكد على أنه قادم للفوز باللقب والعودة لكأس العالم للأندية مرة أخرى.

رابعا:
أحد أعضاء الجهاز الفني للأهلي حرص على الحديث مع ثلاثة لاعبين بشكل شخصي وهم "أفشة ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر" من أجل مناقشة أسباب تراجع مستواهم، وفي حديثه مع طاهر أكد عضو الجهاز الفني للاعب أن مارسيل كولر مندهش من تراجع مستواه، خصوصا وأنه يعتبره من أهم أجنحة الفريق ويثق في قدراته بشدة.

خامسا:
سيد عبدالحفيظ في حديثه مع اللاعبين أمس أكد إيقاف المستحقات لحين تحسن النتائج محليا وإفريقيا، ولكن ما حدث بعد ذلك هو توقيع غرامة على اللاعبين وصلت لنحو 50 ألف جنيه، وتم إبلاغ اللاعبين فورا بالعقوبة المالية، على أن تُخصم هذه الغرامة من أول مستحقات يحصل عليها اللاعبين.

سادسا:
خلال الساعات الماضية تحدث وكلاء بعض لاعبي الأهلي عن وجود عروض للاعبين، وهو ما أثار غضب مسئولي الأهلي الذين طلبوا من اللاعبين عدم الحديث في مثل هذه الأمور مرة أخرى، خصوصا وأن الفترة الحالية ليست فترة انتقالات، كما أن ظروف الفريق محليا وإفريقيا لا تسمح بالحديث في أي عروض أو انتقالات.

سابعا:
قام الجهاز الفني للأهلي بالتواصل هاتفيا مع محمد الضاوي كريستو مهاجم الفريق والمتواجد مع منتخب بلاده تونس في بطولة إفريقيا للشباب، من أجل تهنئته على مستواه والهدف الذي سجله في المباراة الماضية أمام زامبيا، خصوصا وأن مارسيل كولر هو من طلب من جهازه تهنئة اللاعب والتأكيد على أنه ينتظر عودته.

ثامنا:
أيمن أشرف مدافع الفريق، بعد ابتعاده عن المشاركة مع الفريق، أدرك أنه خارج الحسابات، لذلك قام بالحديث مع أحد مسئولي النادي وأكد له أنه تحت أمر النادي في أي وقت وأي طلب، وكشف تلقيه عروض من بعض أندية الدوري عن طريق وكيله، حيث يُفاوضه بشكل جادي أندية بيراميدز وفيوتشر وفاركو، في حين تواصل معه بشكل ودي سموحة والاتحاد السكندري، وجاءت هذه الخطوة من اللاعب حتى يكون هو من بادر بإبلاغ مسئولي الأهلي بالمفاوضات ولا يعلم عنها النادي من أي شخص أخر.

تاسعا:
يدرس سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، السفر إلى جنوب إفريقيا رفقة سمير عدلي المدير الإداري للنادي، قبل مباراة المقاولون العرب المقبلة في الدوري، من أجل الترتيب لاستقبال بعثة الفريق في جنوب إفريقيا استعدادا لمواجهة صن داونز في الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.