رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اللسيطرة على حريق شقة سكنية بشارع كلية الزراعة بالدقي

حريق شقة سكنية
حريق شقة سكنية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة الدقي، ولم يسفر الحريق عن إصابات بشرية أو وفيات، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

نشوب حريق داخل شقة سكنية 

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من الأهالي يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات السكنية بمنطقة الدقي.

على الفور، دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بعدد 3 سيارات إطفاء لموقع الحريق،وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته  ومنع خطر إمتداده للشقق المجاورة.

وبالإنتقال إلى مكان الواقعة وياجراء التحريات تبين نشوب حريق في شقة سكنية بالعقار رقم 39 بشارع كلية الزراعة بمنطقة الدقي،ولم يسفر الحريق عن إصابات بشرية أو وفيات.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وكلفت رجال المباحث بقسم شرطة الدقي يعمل التحريات حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها.

نشب حريق داخل مخزن أخشاب بمنطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على الحريق، ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

السيطرة على حريق نشب داخل مخزن أخشاب 

 

وفي سياق متصل،نشوب حريق داخل مخزن أخشاب 
تلقى اللواء هشام أبو النصر وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة بولاق الدكرور، بنشوب حريق داخل مخزن أخشاب بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

 

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية، بعدد 3 سيارات إطفاء لموقع الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع خطر امتداده للأماكن المجاورة.

وانتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، إلى موقع الحريق، وبإجراء التحريات تبين نشوب حريق داخل مخزن أخشاب بدائرة القسم، ولم يسفر الحريق عن إصابات بشرية أو وفيات، فيما نتج عنه احتراق ما بداخل المخزن.

واستمع رجال المباحث لأقوال صاحب المخزن وشهود العيان للوقوف على ظروف وملابسات الحريق وهل توجد شبهة جنائية من عدمه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.