رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

افراح في الاتحاد السكندري بعد الفوز علي طلائع الجيش ومصيلحي اسعد الناس

فرحة لاعبي الاتحاد
فرحة لاعبي الاتحاد السكندري بعد الفوز علي طلائع الجيش


منح زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري اللاعبين راحة من التدريبات 5 ايام عقب الفوز الذي حققه الفريق علي حساب طلائع الجيش بأربع أهداف مقابل ثلاث وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء امس علي ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري 
ضمن مواجهات الاسبوع العشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز علي أن يعود الفريق إلى التدريبات الجماعية يوم الاحد المقبل وبدء فترة إعداد مصغرة استعدادا لمواجهة فريق غزل المحلة المقرر لها يوم 16 من شهر مارس ضمن مواجهات الجولة  الواحد والعشرين من عمر بطول. الدوري الممتاز.
وتشهد ويعمل زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق علي تجهيز المصابين في مباراة غزل المحلة المقبلة  ثلاثي المصابين محمود علاء وخالد صبحي وعمار حمدي للدفع بهم أمام فريق غزل المحلة المقبلة بخلاف انتهاء ايقاف اللاعب هشام صلاح. 
حيث طالب مدرب الاتحاد السكندري من الجهاز الطبي تجهيز بضرورة تجهيز ثلاثي المصابين خلال فترة التوقف الحالية.
ومن جانبه ابدي محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري عن سعادته البالغة بعد تحقيق فريق الكرة الفوز علي نظيره فريق طلائع الجيش ووضع نادي الاتحاد السكندري في المكانة التي تليق بأسمه وتاريخه بين الكبار. 
حيث أشاد بلاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة مدربه زوران مانولو فيتش وحثهم علي بذل المزيد من الجهد من أجل إسعاد جماهير الاتحاد السكندري التي تستحق كل التقدير.
وأشار محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري علي أن النادي يعيش افضل فتراته خلال الوقت الراهن وسعادتي لاتوصف  .

وفي سياق متصل تقدم  قال أحمد عبد المجيد نائب رئيس نادي الاتحاد السكندري بخالص التهانى القلبية لفريق الكرة الأول بقيادة مديره الفني المخضرم زوران مانولو فيتش وذلك بعد الفوز  المستحق الذي تحقق علي أيديهم ونجحوا بجدارة  في تثبيت أحقيتهم بالمركز الرابع  عقب التغلب على فريق طلائع الجيش في عقر داره واستطاعوا أبناء زعيم الثغر في إسعاد جماهيرهم وشعب الإسكندرية عامة.  

 

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد  36  نقطة 

بينما يتجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 17 ويحتل المركز الثالث عشر.