رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صالة وفندق سيتى كلوب شبين الكوم يستقبل منتخبى مصر وانجولا لسيدات اليد

فندق سيتى كلوب بمدينة
فندق سيتى كلوب بمدينة شبين الكوم

استقبل فندق سيتى كلوب بمدينة شبين الكوم، بعثة منتخبى مصر وانجولا للسيدات في كرة اليد قبل خوض مباراتين وديتين بين الفريقين خلال المباريات الدولية الودية بأجندة الأسبوع الدولى.
يأتي استقبال فندق سيتى كلوب للمنتخبين ضمن خطة التطوير التي تتبناها شركة سيتى كلوب لإدارة الأندية والمنشآت الرياضية، لتوفير فنادق إقامة على أعلى مستوى لإستضافة أبطال ولاعبى أندية سيتى كلوب في جميع اللعبات وفى مختلف محافظات الجمهورية، بجانب أيضا استضافة الوفود والمنتخبات الأخرى بداية من منتخب أنجولا الأول للسيدات في كرة اليد.
من جانبه، قال محمد مرجان رئيس مجلس إدارة شركة سيتى كلوب أن الهدف من تأسيس فندق سيتى كلوب بشبين الكوم هو استكمال خطة الشركة لتطوير المنشآت الرياضية، بما يليق بأبطال ولاعبى أندية سيتى كلوب في مختلف المحافظات بحيث يتم توفير فنادق إقامة على أعلى مستوى لهم بما يساعدهم على التركيز وتحقيق أفضل النتائج في مختلف اللعبات.
فيما أكد أيمن صلاح مدير المنتخبات الوطنية لكرة اليد، على سعادته الكبيرة بإنشاء فندق سيتى كلوب بشبين الكوم لإستقبال المنتخبات الوطنية، مشيدا بشركة سيتى كلوب وسعيها المستمر لتذليل كافة العقبات أمام الفرق الرياضية وتوفير كل سبل الراحة للاعبين لتحقيق أفضل النتائج على كافة المستويات.

منتخب مصر وانجولا 

ووصلت منذ قليل إلى فندق سيتى كلوب بمدينة شبين الكوم بعثة منتخب انجولا الأول للسيدات وكذلك منتخبنا الوطني المصرى الأول للسيدات لخوض المباراتين الوديتين.
و تقام المباراة الأولى بين منتخب مصر الوطنى ومنتخب انجولا يوم 28 فبراير الجارى على الصالة المغطاة سيتى كلوب شبين الكوم وتقام المباراة الثانية بين المنتخبين يوم 4 مارس القادم على صالة سيتى كلوب شبين الكوم.
يضم الجهاز الفنى لمنتخبنا الوطنى المصرى الأول للسيدات لكرة اليد، كلا من الكابتن رامى عبد اللطيف المدير الفنى وكابتن وليد ابو العطا المدرب العام وكابتن وليد عبد المقصود مدرب حراس مرمى وكابتن ايمان مرجان المدير الادارى ودكتورة منة الله بدوى اخصائية علاج طبيعى وكابتن حازم حامد محلل اداء الفريق.