رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب منتخب الشباب يكشف سر الفضيحة في أمم إفريقيا

مدرب منتخب الشباب
مدرب منتخب الشباب يكشف سر الفضيحة في أمم إفريقيا

قال ايهاب جلال مدرب حراس مرمى منتخب الشباب بطولة افريقيا تختلف تماما عن البطولة العربية من حيث القوة واللاعبين دخلو البطولة متأخر خاصة وان المنتخب لم يخوض مباريات كثيرة للتحضير قبل بداية البطولة.

واضاف مدرب حراس مرمى المنتخب في حواره مع الاعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد في برنامج الماتش: " معظم منتخبات افريقيا يتواجد فيها لاعبي اكبر من السن المعتاد عليه البطولة حارس مرمى السنغال يظهر عليه إنه "مسنن" وكذلك اللاعب رقم ٣ في نيجيريا يظهر عليه إنه كبير في السن ولاعبين آخرين من نيجيريا وشدد على أن لاعبي المنتخب المصري لم يدخلو البطولة بكامل تركيزهم وكان سببا في تلقي المنتخب الكثير من الهزائم والخروج من البطولة ".

التعادل مع موزمبيق 

وتابع " مباراة موزمبيق كانت في المتناول وتحقيق الفوز كان أمر سهل جدا لكن عدم التركيز وتوابع الهزائم بالطبع لها تأثير على اللاعبين وكان هناك دعم كبير من مجلس إتحاد الكرة مثل حازم إمام ومحمد بركات وابو الوفا ".

وأكمل " كنا نأمل أن نقدم بطولة مميزة خاصة وإنه ا على ارضنا وفي تواجد جمهورنا لكن دخول البطولة متأخر من حيث التحضير وعدم خوض مباريات قوية قبل البطولة كلفتنا الخروج من دور المجموعات "