رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط عاطل حول منزله لمصنع أسلحة نارية بالمنيا

النبأ

 نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا فى إلقاء القبض على عاطل حول منزلة لورشة لتصنيع الأسلحة النارية وصيانتها تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
البداية كانت عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا إخطارا من مأمور مركز شرطة المنيا يفيد فى إلقاء القبض على عاطل حول منزلة لورشة لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية والاتجار فـيها.. وبحوزته عدد 6 قطع سلاح نارى.

التحفظ على 6 قطع سلاح ناري 


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط عاطل لإدارته ورشة لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية والاتجار فـيها وبحوزته عدد 6 قطع سلاح نارى عبارة عن (عدد 3 طبنجات و3 فرد محلى وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة ومجموعة من أجزاء أسلحة وأدوات التصنيع).

وبمواجهته اعترف بإدارته الورشة لتصنيع وتعديل الأسلحة النارية والمضبوطات بقصد الاتجار وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وعلى صعيد آخر شهد الأخصاص في شمال مدينة المنيا إصابة أسرة مكونة من 4 أشخاص بتسمم غذائي عقب تناولهم وجبة غذائية فاسدة داخل منزلهم تم نقل المصابين لمستشفي المنيا العام بقسم السموم وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
البداية كانت عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة بورود إشارة من المستشفى العام مدينة المنيا يتضمن وصول إيهاب نبيل 44 سنة موظف وابنيه نبيل 10 سنوات إندريا 13 سنة ومليان ظريف زكي 30 سنة ربة منزل يقيمون بحي الأخصاص مصابون بأعراض قئ وارتفاع طفيف في درجة الحرارة وتقلصات معوية.
بانتقال الأجهزة الأمنية وإجراء التحريات الأولية تبين أن المصابين تناولوا وجبة طعام فاسدة داخل المنزل، وتم نقلهم إلى قسم السموم بالمستشفي العام لتلقي العلاج، حيث أجريت لهم عمليات غسيل وتطهير معوي.
تم نقل المصابين لمستشفي المنيا العام بقسم السموم وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

بينما شهدت مدينة العدوة فى محافظة وقوع مشاجرة بين أشخاص أسفرت عن إصابة 11 شخصًا فى مشاجرة بسبب خلافات مالية تم التحفظ على أطراف المشاجرة وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع بين أشخاص أسفرت عن إصابة 11 شخصًا فى مشاجرة بسبب خلافات مالية وحرر محضر عن الواقعة.