رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بينهم أطفال.. إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي عقب تناول وجبة فاسدة بالمنيا

النبأ

 

شهد الأخصاص في شمال مدينة المنيا إصابة أسرة مكونة من 4 أشخاص بتسمم غذائي عقب تناولهم وجبة غذائية فاسدة داخل منزلهم تم نقل المصابين لمستشفي المنيا العام بقسم السموم وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
البداية كانت عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة بورود إشارة من المستشفى العام مدينة المنيا يتضمن وصول إيهاب نبيل 44 سنة موظف وابنيه نبيل 10 سنوات إندريا 13 سنة ومليان ظريف زكي 30 سنة ربة منزل يقيمون بحي الأخصاص مصابون بأعراض قئ وارتفاع طفيف في درجة الحرارة وتقلصات معوية.

نقل المصابين لتلقي العلاج 


بانتقال الأجهزة الأمنية وإجراء التحريات الأولية تبين أن المصابين تناولوا وجبة طعام فاسدة داخل المنزل، وتم نقلهم إلى قسم السموم بالمستشفي العام لتلقي العلاج، حيث أجريت لهم عمليات غسيل وتطهير معوي.
تم نقل المصابين لمستشفي المنيا العام بقسم السموم وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
بينما شهدت مدينة العدوة فى محافظة وقوع مشاجرة بين أشخاص أسفرت عن إصابة 11 شخصًا فى مشاجرة بسبب خلافات مالية تم التحفظ على أطراف المشاجرة وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع بين أشخاص أسفرت عن إصابة 11 شخصًا فى مشاجرة بسبب خلافات مالية وحرر محضر عن الواقعة.

الأجهزة الأمنية فى موقع الحادث 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين نشوب مشاجرة بين أشخاص مما أسفر عن إصابة 11 شخصًا وتم نقل المصابين لمستشفى العدوة المركزي للعلاج وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النايبة العامة التحقيقات.
وعلى صعيد آخر شهد الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية تونا الجبل بمدينة ملوي فى الطريق الصحراوي الغربي  المنيا، وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة ميكروباص؛ مما أسفر عنه إصابة 15 شخصًا بينهم حالات حرجة، تم إزالة آثار الحادث ونقل المصابين لتلقي العلاج، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النايبة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة أجرة ميكروباص أمام قرية تونا الجبل الصحراوي الغربي  مما أسفر عنه إصابة 15 شخصًا بينهم حالات حرجة تم إزالة آثار الحادث ونقل المصابين لتلقي العلاج.
الأجهزة الأمنية فى موقع حادث الصحراوي الغربي فى المنيا 
وبانتقال قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، تبين أن الحادث أسفر عن إصابة 15 شخصًا بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم، إثر اختلال عجله القياده بيد السائق.
تم إزالة آثار الحادث ونقل المصابين لتلقي العلاج، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.