رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع الكهرباء عن بعض قرى أسيوط لة 5 أيام

لمدة 5 أيام.. قطع
لمدة 5 أيام.. قطع الكهرباء عن بعض القري بأسيوط

أعلنت رئاسة مركز ومدينة منفلوط، في محافظة أسيوط، قطع الكهرباء لمدة 9 ساعات، خلال 5 أيام متتالية، بقرية بني رافع، لإجراء أعمال خاصة بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة.

قطع الكهرباء عن قرية بني رافع بأسيوط 

ونوهت رئاسة مركز ومدينة منفلوط في محافظة أسيوط، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه بناء على الإشارة الواردة من هندسة كهرباء منفلوط، سيتم فصل التيار الكهربائي عن كل من  مغذى قرية بنى رافع بمركز منفلوط، 9 ساعات لمدة 5 أيام متتالية، وذلك اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 26 من شهر فبراير الجاري حتى يوم الخميس الموافق 2 من شهر مارس الجاري.

مواعيد قطع الكهرباء عن قرية بني رافع بأسيوط 

وأضافت رئاسة المدينة، أن موعد قطع الكهرباء يبدء اعتبارًا من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 3 عصرًا، وذلك لإجراء أعمال خاصة بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة، مؤكده أنه سيتم عودة التيار الكهربائي فور الانتهاء من الأعمال.

سبب قطع الكهرباء 5 أيام متتالية

وأشارت رئاسة مركزومدينة منفلوط، إلي أن سبب قطع الكهرباء 5 أيام متتالية، وذلك نظرًا لإجراء أعمال خاصة بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة.

طريقة التواصل في وجود شكاوى 

وأوضحت أنه في حالة وجود أي شكاوى من الكهرباء يتم التواصل مع الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس ومدينة منفلوط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وسيتم الرد الفوري على الشكاوى والتعامل معها، أو التواصل عبر أرقام غرفة عمليات مجلس المدينة، أو من خلال التواصل مع غرفة عمليات محافظة أسيوط من خلال الأرقام المحددة من قبل المحافظة.

محافظ أسيوط يُوجه بتنفيذ خطة لتعظيم الإيرادات وتنمية الموارد الذاتية

في سياق أخر، وجه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، بتكثيف الجهود لتنفيذ خطة المحافظة لتعظيم الإيرادات وزيادة معدلات التحصيل لمستحقات الدولة على مستوى مراكز ومدن وأحياء المحافظة؛ لضمان تلبية احتياجات القطاعات المهمة والحيوية التي تمس حياة المواطن بشكل مباشر والإسراع في برامج التنمية وتنفيذ المشروعات التنموية والخدمية، تنفيذًا لسياسة الدولة وخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه بديوان عام المحافظة، ولاء صلاح مديرة وحدة الإيرادات وصندوق الخدمات بالمحافظة.

زيادة تحصيل الإيرادات 
حيث تضمن اللقاء مناقشة الجهود المبذولة لزيادة معدلات تحصيل الإيرادات والجهود المبذولة لتنميتها وفقًا للقوانين والقرارات الحكومية المنظمة لذلك وضبط آليات تحصيلها والرؤى والتصورات الهادفة إلى رفع نسبة الإيرادات وتحسين واستقرار موارد المحافظة.