رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

البحث عن أصحاب 12 سيارة

لسكان الشروق وبدر.. القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات

متهم_ أرشيفية
متهم_ أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط تشكيل عصابي تخصص فى سرقة السيارات في الشروق وبدر، واعترف المتهمون بسرقة 15 سيارة، وتم إعادة المسروقات وحرر محضر بالواقعة.
خيث تلقت الأجهزة الأمنية بالشروق وبدر عدة بلاغات بتعدد سرقة السيارات الربع نقل بدائرتى قسمى شرطة الشروق وبدر وكشفت التحريات أن وراء الواقعة شخصين لأحدهما معلومات جنائية.
وبتقنين الإجراءات تم إستهدافهما وتم ضبطهما وبحوزتهما سيارتين ملكهما وأحدهما مُستخدمة فى إرتكاب وقائع السرقة وفرد خرطوش وطلقة من ذات العيار وكمية من مخدر الهيروين وزنت 20 جرامًا.

سرقة السيارات بالشروق وبدر  عن طريق "كسر الكونتاك وتوصيل الأسلاك"

وكشف المتهمان بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات، عن طريق "كسر الكونتاك وتوصيل الأسلاك"، في ساعات الليل المتأخرة، ليقوما بقيادة السيارة وتغيير معالمها وبيعها لعملائهما.

وكان المتهمان اعترفا بحيازتهما سلاح ناري بقصد استخدامه فى وقائع السرقة والمواد المخدرة بقصد التعاطى، بالإضافة إلى سيارتان من متحصلات وقائع السرقة قاما بشرائهما بمبلغ مالى، وإحدى السيارتان هى المستخدمة فى ارتكاب وقائع السرقة. 
كما تم استهداف 3 أشخاص عملاء سيئ النية، وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بتصرفهم فى السيارات بالبيع بمقابل مبلغ مالى، وأرشدوا عن مكان 12 سيارة، وكذا العثور على 3 سيارات بنطاق قسمى شرطة الشروق وحلوان، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على السيارات، واتهموهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكشفت نيابة الشروق وبدر، تفاصيل تكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بنطاق مدينتي الشروق وبدر.