رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على شخصيات مسلسل حضرة العمدة في رمضان 2023 (صور)

مسلسل حضرة العمدة
مسلسل حضرة العمدة

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل "حضرة العمدة" عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" الصور الدعائية للعمل، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2023.

محمد محمود عبدالعزيز

عبر الفنان محمد محمود عبدالعزيز، عن سعادته البالغة لمشاركته في مسلسل حضرة العمدة وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام": "سعيد جدًا بوجودي بين كل هؤلاء النجوم أمام الكاميرا وخلفها، واتمنى أن ينال هذا العمل اعجاب حضراتكم جميعًا ان شاء الله.. اللهم أكرمنا واكتب لنا الخير.. دعوات حضراتكم".

دينا

ومن جانبها، قالت الفنانة دينا: " سعيدة جدا بمشاركتي في حضرة العمدة مع كل هؤلاء النجوم.. دور جديد عليا ومختلف اتمنى يعجبكم إن شاء الله".

أحمد رزق

قال الفنان أحمد رزق: "بسم الله توكلنا على الله حضرة العمدة رمضان 2023...دعواتكم".

إدوارد

وكتب الفنان إدوارد على الصورة الدعائية للمسلسل: "حضرة العمدة.. رمضان 2023 تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب، وإنتاج فنون مصر".

مسلسل حضرة العمدة

يشارك في بطولة مسلسل حضرة العمدة المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023: روبي، سميحة أيوب، إدوارد، لطفي لبيب، صلاح عبد الله، أحمد رزق، بسمة، أحمد بدير، دينا، محمد محمود عبد العزيز، محمود عبد المغني، محمود حافظ، إيهاب فهمي، أحمد بدير، كريم عبدالخالق، محمد الصاوي، نهلة سلامة، حسام داغر، صولا عمر، وهو من إخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.