رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بقيادة الأسطورة أبو القمصان

الأهلي مواليد 2012 يفوز على وادي دجلة شيراتون في دوري براعم الطائرة

بقيادة الأسطورة أبو
بقيادة الأسطورة أبو القمصان براعم الأهلي يفوز على وادي دجلة

حقق فريق النادي الأهلي مواليد 2012 لكرة الطائرة بقيادة المدير الفني أسامة أبو القمصان الفوز على فريق وادي دجلة في دوري البراعم الذي تنظمه منطقة القاهرة.

وأستطاع فريق الأهلي مواليد 2012 بقيادة الأسطورة أسامة أبو القمصان الفوز على وادي دجلة شيراتون بنتيجة 2 /1 في المباراة التي جمعتهم أمس على ملاعب النادي الأهلي فرع مدينة نصر.

ولعب فريق النادي الأهلي مباراة كبيرة وحماسية إستطاع المدير الفني نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق تحويل نتيجة المباراة بعدما نجح فريق وادي دجلة شيراتون بالفوز بنتيجة الشوط الأول 25/19 فيما اقتنص براعم الأهلي شوطي المباراة الثاني والثالث بنتيجة 22/25 و17/25 على التوالي ليفوز الأهلي بنتيجة المباراة.

قائمة الأهلي مواليد 2012 لكرة الطائرة 

وتضم قائمة فريق الأهلي مواليد 2012 كلا من أدم عبد الوهاب وحمزة بديع وزياد إسلام ومحمد إبراهيم وبجاد عمرو وياسين توفيق وعمر شريف وأسر عز الدين وتميم إسلام ومحمود أحمد وأدم وسام وطارق حسين وخالد محمد وأنسي محمد وأحمد وليد وسيف الله أحمد.

يذكر إن المدير الفني لفريق الأهلي مواليد 2012 أسامة أبو القمصان كان أحد نجوم الجيل الذهبي للنادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والمعتزل حديثا لينضم إلى قطاع البراعم للاستفادة من خبراته الكبيرة ونقلها إلى اللاعبين الصغار.