رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

البحرين.. السيطرة على حريق داخل منزل بمدينة حمد

النبأ

تمكنت قوات الدفاع المدني، من السيطرة على حريق نشب داخل منزل بمدينة حمد، نتج عنه إصابة شخص وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم.

حريق داخل منزل بمدينة حمد

تلقت غرفة عمليات الدفاع المدني بلاغًا بنشوب حريق داخل منزل بمدينة حمد، وعلى الفور توجهت سيارات الإطفاء التابعة للدفاع المدني إلى المكان وتمكنت من السيطرة على الحريق ومنع خطر إمتداده للأماكن المجاورة.

وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية،نشوب حريق في غرفة بأحد المنازل بمدينة حمد،واسفر الحريق عن إصابة أحد الأشخاص كان بداخل الغرفة واستطاع رجال الدفاع المدني إخراجه والسيطرة على الحريق.

وتم نقل المصاب بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم.

معاقبة سيدة بالحبس شهرين ومصادرة الهاتف المحمول الخاص بها 

وفي سياق آخر، قضت المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة، اليوم الأربعاء، بمعاقبة سيدة بالحبس لمدة شهرين مع النفاذ ومصادرة الهاتف المحمول، بتهمة نشر صور خادشة للحياة عبر حسابها الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي.

تعود أحداث الواقعة بورود بلاغ للإدارة الأمنية المختصة، مفاده رصد سيدة تستغل حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي يتابعه آلاف المتابعين في نشر صورًا مخلة بالآداب العامة، مصحوبة بتعليقات غير لائقة وخادشة للحياء ومنافية للقيم الأخلاقية، حيث استصدرت النيابة العامة أمرًا بضبط وإحضار المتهمة واستجوابها وتفريغ هاتفها النقال المستعمل في ارتكاب الجريمة، فضلًا عن إصدار الأمر بمسح الصور والمقاطع محل الجريمة من حسابات المتهمة المتاحة للعامة وذلك تفعيلًا لنصوص قانون تقنية المعلومات الإجرائية.
وتمت إحالة السيدة المتهمة للمحاكمة، بتهمة إتيان أفعالًا فاضحة، وحيازة ونشر وإتاحة مواد إباحية عبر وسائل تقنية المعلومات، وإساءة استعمال أجهزة الهاتف، وعليه أصدرت المحكمة الصغرى حكمها المتقدم اليوم.