رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد موافقة لجنة التظلمات

الزمالك يتسلم كارنيهات شبانة ومنسي وبلحاج

منسي وشبانة وبلحاج
منسي وشبانة وبلحاج

حصل مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور،  على كارنيهات الثلاثي أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اليوم بعد انتهاء أزمة قيد الصفقات الشتوية للأبيض.

الزمالك يتسلم كارنيهات  شبانة ومنسي وبلحاجشبانة ومنسي وبلحاج 

وكان مصدر بنادي الزمالك، أكد على انتهاء أزمة قيد صفقات الأبيض الشتوية ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة بعد توصية من لجنة التظلمات بأحقية الزمالك، في قيد الثلاثي خلال الفترة الحالية.

وأكد المصدر، أن لجنة التظلمات أخطرت اتحاد الكرة بأحقية الزمالك في قيد صفقاته خاصة وأن النادي سجل لاعبيه على " السيستم "قبل غلق باب القيد، لكن إتحاد الكرة برئاسة جمال علام،؛رفض إستلام أي مبالغ مالية من نادي الزمالك  وقتها.

وكان اتحاد الكرة لجأ إلى الاتحاد  الدولي  لكرة القدم "فيفا" للبت في أزمة عدم  قيد ثلاثي الزمالك  أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة مع الزمالك، بسبب وجود مديونية   مستحقة على نادي الزمالك.

ورد "فيفا" بأن هذا شأن داخلي، وعلى الاتحاد المصري لكرة القدم مسؤولية التأكد من اتخاذ نادي الزمالك  الإجراءات الضرورية قبل غلق القيد.

يذكر  أن نادي الزمالك، كان قد أرسال قيمته سبعة مليون جنيه، لتسوية المديونية مع الجبلاية.

وينتظر أن يقوم الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بضم ثلاثي الزمالك الجديد محمود شبانة وناصر منسي وأحمد بلحاج، ضمن بعثة نادي الزمالك، التى تتوجه إلى تونس، لمواجهة الترجي التونسى  

فى الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته يوم السبت المقبل  على ملعب رادس.


التظلمات تبلغ اتحاد الكرة بالموافقة على قيد صفقات الزمالك الجديدة

وافقت لجنة التظلمات باتحاد الكرة برئاسة المستشار عادل الشوربجي على قيد صفقات الزمالك الجديدة.

ورفعت لجنة التظلمات مذكرة إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة جاء فيها أن الزمالك يحق له قيد صفقاته الجديدة وان اتحاد الكرة ارتكب خطأ ادارى بمنع الزمالك من القيد وكان لا بد من استكمال إجراءات قيد الزمالك بعد وضع اللاعبين على السيستم.

كما شدد رئيس لجنة التظلمات أن الزمالك لا بد أن يسدد رسوم القيد الخاصة بصفقاته الجديدة قبل أن يتم قيد اللاعبين بشكل رسمى.

وكان إتحاد الكرة قد رفض قيد ثلاثى الزمالك احمد بلحاج ومحمود شبانه وناصر منسى لعدم سداد جزء من مديونيات الزمالك السابقة.