رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 12 ساعة.. قطع المياه عن عدة قرى في الدلتا اليوم

لمدة 12 ساعة.. قطع
لمدة 12 ساعة.. قطع المياه عن عدة قري في الدلتا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في دمياط، قطع المياه عن قرى «العنانية، والسيالة، وغيط النصاري، وشطا»، وذلك اليوم الأربعاء الموافق 22/ 2/ 2023، ولمدة 12 ساعة.

وأوضحت الشركة، أنه من المقرر قطع المياه عن عدة قري بدمياط، اعتبارًا من الساعة 9 مساء اليوم، حتى الساعة 9 صباح الغد، لمدة 12 ساعة.

إصلاح خط مياه

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع، إلى تنفيذ أعمال إصلاح خط مياه كوبري قنال العنانية بعزب النهضة.

تدبير الاحتياجات من المياه

وناشدت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، موضحة أنّها وفرت سيارات مياه صالحة مجانا بالمناطق المتأثرة، وحال طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

في قت سابق، أعلنت شركتا مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية وكفر الشيخ بنطاق «الدلتا»، قطع المياه في عدد من المناطق الواقعة بنطاق عملها، للقيام بأعمال الصيانة اللازمة بالمحطات وتغيير المحابس.

مدة انقطاع المياه لأعمال الصيانة بالدقهلية
وأعلنت الشركة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» انقطاع المياه عن مناطق: «الوحدة المحلية بالبجلات – الوحدة المحلية بميت تمامة – ميت حديد – عزب منشأة الجمال – منية النصر» اعتبارا من الساعة 7 من صباح اليوم السبت، وحتى الساعة 8 من مساء نفس اليوم لمده 13 ساعة، لافتة إلى أن سبب الانقطاع تنفيذ أعمال صيانة خط مياه قطر 600 مم زهر أمام رافع البجلات.

قطع المياه لمدة 4 ساعات عن مدينة فوه
وأوضح فرع الشركة في كفر الشيخ، أنه سيجري قطع مياه الشرب عن مدينة فوه والقري التابعة لها اليوم من الساعة العاشرة صباحا، وحتى الثانية بعد ظهر نفس اليوم، لتنفيذ الصيانة اللازمة للمحطات والشبكات.

تدبير الاحتياجات من المياه بالمناطق المتأثرة خلال فترة الانقطاع
وطالبت شركتا مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية وكفر الشيخ المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفياتوجميع المصالح،  بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، لافتة إلى الدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة، ويتم طلبها عن طريق الاتصال بالخط الساخن 125.