رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسميًا.. خالد ميري يعلن عن زيادة بدل الصحفيين

خالد ميري
خالد ميري

قال الكاتب الصحفي خالد ميري عضو مجلس نقابة الصحفيين، والمرشح على مقعد النقيب في انتخابات التجديد النصفي 2023، إنه سيتم إعلان أخبار سارة لـ أعضاء الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين.

وأضاف ميري، في منشور له على صفحته الرسمية عبر فيسبوك: الإعلان خلال أيام عن زيادة البدل وحزمة خدمات متكاملة للأعضاء.

 

منشور الكاتب الصحفي خالد ميري عضو مجلس نقابة الصحفيين عن زيادة البدل لـ أعضاء الجمعية العمومية
 

زيادة بدل أعضاء نقابة الصحفيين 
 

وفي وقت سابق، أعلنت نقابة الصحفيين، على موافقة هيئة النيابة الإدارية على طلب اللجنة المشرفة على الانتخابات، للإشراف القضائي الكامل على عملية الانتخابات بداية من التصويت والفرز وإعلان النتائج إعمالا لقرار المجلس في اجتماعه السابق.

وسبق اجتماع مجلس النقابة اجتماع للجنة المشرفة على الانتخابات، برئاسة نقيب الصحفيين ضياء رشوان، وعضوية الستة أعضاء المستمرين في عضوية المجلس، وعشرة أعضاء من الجمعية العمومية بجدولي المشتغلين والمعاشات وضعت خلاله ضوابط الدعاية، وعدد وكلاء المرشحين، بما يضمن الشفافية والمساواة، وسيتم إعلان تلك الضوابط، عقب إعلان الكشوف النهائية للمرشحين.

وأعلن الكاتب الصحفي خالد ميري، عضو مجلس نقابة الصحفيين، ترشحه لخوض انتخابات النقابة على مقعد النقيب، والمقرر عقدها خلال شهر مارس خلفا للنقيب الكاتب الصحفي ضياء رشوان.

جولة انتخابية مختلفة
وقال خالد ميري، إن الجولة الانتخابية لنقابة الصحفيين هذا العام، مختلفة عن الجولة السابقة نظرا لظروف فيروس كورونا المستجد الذي أثر على إجراء الانتخابات داخل مقر النقابة.