رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يجهز المصابين قبل مواجهة حرس الحدود

صورة أرشيفية من مباراة
صورة أرشيفية من مباراة سموحة وحرس الحدود


يسابق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني احمد سامي الزمن لتجهيز النيچيري صديق اوجولا والتونسية ماليك بوعيو لاعبا الفريق لمواجهة فريق حرس الحدود في الدوري.
وذلك بعد إصابة التيچيري صديق اوجولا  بتمزق في العضلة الأمامية والتي حرمته من المشاركة أمام فريق سيراميكا كليوباترا والمصري البورسعيدي وانبي والزمالك واخيرا البنك الاهلي وذلك لعدم اكتمال شفائه بالشكل الأمثل.
حيث رفض احمد سامي المدير الفني للفريق الدفع به في المباريات لعدم تجدد إصابته من جديد خاصة وهو يعتبر من  القوام الأساسي في صفوف الفريق
أما ماليك بوعيو يواصل برنامجه التأهيلي من أجل تجهيزه بالشكل المطلوب والدفع به خلال المباريات المقبلة. 
ويتطلع الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد سامي للارتقاء بالجوانب البدنية للاعبين فصلأ عن استيعابهم الخطط الفنية بشكل أكبر خلال المرحلة المقبلة.

وحرص أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مواجهة البنك الاهلي الماضية وذلك خلال تحضيراته لخوض مباراة ضد حرس الحدود المقرر لها يوم الاحد المقبل علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب  في الخامسة عصرًا ضمن مباريات الجولة  العشر ين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.


ويسعى أحمد سامي، مدرب الفريق السكندري، إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط واستعادة الانتصارات الغائبة عن الفريق والتقدم خطوة في جدول ترتيب فرق الدوري والدخول في المنطقة الدافئة بعيدا عن أي حسابات أخرى.

وكان أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة منح لاعبيه راحة سلبية لمدة يوم واحد فقط علي أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة حرس الحدود المهمة والمرتقبة.

وفي سياق متصل ابدي احمد سامي المدير الفني للفريق عن غضبه الشديد وذلك بسبب الأخطاء التحكيمية الواضحة التي شهدها الجميع خاصة في مباراة الزمالك والتي لعبت دور كبير في تغير نتيجة المباراة التي انتهت لصالح الاخير بثلاث أهداف مقابل هدف واحد
وأشار احمد سامي علي أن فريقه كان له الكلمة العليا خلال سير المباراة ولكن تعرض لظلم واضح وقرارات عكسية افقدت اللاعبين تركيزهم.
وذلك في اول دقيقتين من بداية  المباراة عندما عندما لم يحتسب ابراهيم نور الدين حكم اللقاء ضربة جزاء واضحة وصحيحة لعرقلة مهاجم الفريق حسام حسن داخل منطقة الجزاء.