رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طفل دهسا تحت عجلات جرار زراعي بقنا

حادث تصادم جرار زراعي
حادث تصادم جرار زراعي بطفل

لقي طفل مصرعه دهسا تحت عجلات جرار زراعي بإحدى القرى التابعة لمركز فرشوط شمالي محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث تصادم جرار زراعي بطفل

وتلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا إخطارا من مأمور مركز شرطة فرشوط، مفاده مصرع طفل دهسا تحت عجلات جرار زراعي بإحدى القرى التابعة لمركز فرشوط.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إلى مكان الواقعة وياجراء للتحريات، تبين مصرع عبد الفتاح محمد عبد الفتاح، 7 يبلغ من العمر 7 سنوات، دهسا تحت عجلات جرار زراعي بإحدى القرى التابعة لمركز فرشوط شمالي محافظة قنا.

وتم نقل جثة الطفل إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى فرشوط المركزي،ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي فتحت تحقيقا في الحادث، والتحفظ على سائق الجرار، وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات حول الحادث لبيان أسبابه وملابساته.

إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص 

وفي سياق متصل، شهد طريق قنا - الأقصر بالقرب من قرية كرم عمران بنطاق محافظة قنا، حادث انقلاب سيارة ميكروباص، مما أسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية،مدير أمن قنا، إخطارًا من شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق قنا - الأقصر بالقرب من قرية كرم عمران، ووجود عدد من المصابين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، لمكان الحادث، وتبيّن من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق قنا الأقصر بالقرب من قرية كرم عمران.

أسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص تراوحت إصاباتهم ما بين كسور وجروح واشتباه ما بعد الارتجاج.

والمصابين هم كل من: أحمد عبد الموجود، وعبد الحليم أحمد، وعلي إبراهيم وأحمد أمين، وسيد عبد العزيز، وياسر عطيتو، ومحمد جلال.

وجرى نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، وطلبت رجال المباحث بسرعة التحريات للوقوف على ظروف وملابسات الحادث والاستعلام عن حالة المصابين.