رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المنتخب البحريني لذوي العزيمة يواصل استعداداته لبطولة فزاع الدولية لألعاب القوى بدبي

المنتخب البحريني
المنتخب البحريني لألعاب القوى لذوي العزيمة

يواصل المنتخب البحريني لألعاب القوى لذوي العزيمة استعداداته وتحضيراته لبطولة فزاع الدولية لألعاب القوى، التي تقام منافساتها في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 22 فبراير وحتى 3 مارس 2022.

وتعتبر البطولة من إحدى أهم البطولات المؤهلة إلى بطولة العالم لألعاب التي ستقام خلال شهر يوليو 2023 في مدينة باريس الفرنسية ويتطلع الجهاز الفني لتجهيز الفريق بأفضل الاستعدادات من خلال اختبارات بدنية للاعبين واللاعبات وتدريبات الأحمال، بالإضافة إلى التدريبات الفنية، وقياس مستوى اللاعبين واللاعبات إلى جانب التأقلم مع أجواء المنافسة، وصولًا لتحقيق الاستفادة البدنية والفنية القصوى.

منتخب ذوي العزيمة يواصل استعداداته لبطولة فزاع الدولية لألعاب القوى
المنتخب البحريني لألعاب القوى لذوي العزيمة

ويحرص الجهاز الفني على تطوير اللاعبين والمدربين والفنين في جميع مجالات التدريب والتثقيفية الرياضي نظرًا إلى ما تلعبه من دور إيجابي في رفع معنويات وتحفيز إلى جلب البطولات والإنجازات وخاصة قبل المشاركة في البطولات الخارجية لتحقيق أفضل النتائج في هذه البطولة الخارجية الهامة وحصد أكبر عدد من الميداليات الملونة لمملكة البحرين.

وحيث يترأس الوفد السيد علي حاجي، والإداري حسين الأسود، والمدرب يوسف الرفاعي والمدرب علي الغزال والمدرب موسى حسن والمدرب أحمد مشيمع والمرافق حسين مشيمع.

فيما يمثل الفريق البحريني كل من: حسين عبدالعزيز وعلي عبدالله سعد ومحمد جواد وروبا العمري ومريم صابر.