رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برابط التقديم.. شركة الاتصالات السعودية (STC) تعلن عن وظائف شاغرة لجميع التخصصات

وظائف السعودية تعتبر من أكثر الموضوعات اهتمامًا لدى الكثير من طالبي العمل في المملكة العربية السعودية، وفي هذا الإطار أعلنت شركة الاتصالات السعودية، عن توافر وظائف شاغرة في مختلف التخصصات، من أجل العمل في المركز الرئيسي بمدينة الرياض، وذلك  من خلال موقعها الإلكتروني بوابة التوظيف.

 وتهتم جريدة « النبأ » على مدار الساعة بتقديم ما يبحث عنه المتابعون والقراء، لذلك نوضح من خلال هذا التقرير تفاصيل الوظائف الخالية وشروطها وكيفية التقديم لها، والتي جاءت كالتالي:

الـوظائف المتاحة في شركة الاتصالات السعودية STC 

1- مساعد مدير تطوير الأعمال.
2- مراجع داخلي – وحدة الاستراتيجية المؤسسية.
3- مشرف العقود والاتفاقيات.

 التخصصات المطلوبة لـ وظائف شركة الاتصالات السعودية STC 

وفيما يخص التخصصات المطلوبة لشركة الاتصالات السعودية فتتمثل في:  

1– إدارة الأعمال.

2– التسويق.
3– المبيعات.
4– المحاسبة.
5– المالية.
6– هندسة الاتصالات.
7– هندسة الإلكترونيات.
8– الهندسة.
9– أو ما يعادلها.

طريقة التقديم علي وظائف شركة الاتصالات السعودية STC 

على من يرغب في التقديم لشغل ظائف شركة الاتصالات السعودية، يتم التقديم علي الوظائف المتاحة من خلال الرابط التالي من هنــــــــــــــــا.

نبذة عن الشركة

ومما هو جدير بالذكر، أن  شركة الاتصالات السعودية هي الشركة الرائد في تقديم خدمات الاتصالات بالمنطقة، وتتمتع بتواجد دولي وإقليمي مما يؤهلها لتقديم مجموعة من الخدمات المتميزة لعملائها وبالتالي تحقيق نمو إيجابي لصالح المساهمين.

وارتفعت أرباح عملاق الاتصالات السعودي والسهم الذي يعتبره العديد من السعوديين أساسيًا في محفظتهم شركة الاتصالات السعودية (TADAWUL:7010) STC في عام 2022 بـ 7.6% مقارنة بأرباحه في 2021، وبذلك بلعت الأرباح 12.1 مليار ريال سعودي، فيما نجحت الشركة في تحقيق إيرادات تجاوزت الـ 67 مليار ريال سعودي.

ويذكر أن شركة الاتصالات السعودية بدأت في تبني سياسة توزيع الأرباح لفترة 3 سنوات من الربع الرابع لـ 2021، وقد أعلنت في بيانها إنه تماشيًا مع هذه السياسة ستقوم STC بتوزيع أرباح نقدية تقدر بـ 2 مليار ريال سعودي على المساهمين عن الربع الرابع لعام 2022.

وقالت الشركة، إن صافي الربح بعد الزكاة والضريبة بلغ 12.17 مليار ريال خلال 2022 مقابل 11.3 مليار ريال في عام 2021، لتحقق الشركة زيادة 8% في هذا العام.