رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد سامي يعلن قائمة سموحة في مواجهة البنك الأهلي غدأ

أحمد سامي مدرب سموحة
أحمد سامي مدرب سموحة

عقد أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة مع لاعبي الفريق السكندري، حيث طلب من لاعبي الفريق ضرورة التركيز في إنهاء الهجمات لمهاجمي الفريق.

وكان فريق سموحة سقط أمام الزمالك في المباراة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف علي الرغم من إهدار لاعبي سموحة العديد من الفرص التي لاحت لهم أمام مرمي فريق الزمالك وتغاضي حكم المباراة ابراهيم نور الدين عن احتساب ركلة جزاء واضحة لصالح الموج الأزرق.

وحرص أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مواجهة الزمالك الماضية وذلك خلال تحضيراته لخوض مباراة ضد البنك الاهلي المقرر لها غدا على ملعب بتروسبورت في الخامسة عصرًا ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
       
و اختار  أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة 20 لاعبا لهذه المواجهة المهمة والمرتقبة والتي لاتقبل القسمة على اثنين حيث جاءت قائمة الفريق علي النحو التالي:
الهاني سليمان، عمر صلاح، أحمد السعدني، أحمد حكم، اليأ سيلا، محمد نادي، محمد الصباحي، شريف رضا، أحمد مصطفى، محمد عصام، محمود حليمو، حسام حسن، أحمد شوشة، بنجامين بواتينج، زياد طارق، حسين فيصل، دكوا دودو، محمد سعيد،  طارق علاء، محمد المغربي.


ويسعى أحمد سامي، مدرب الفريق السكندري، إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط واستعادة الانتصارات الغائبة عن الفريق والتقدم خطوة في جدول ترتيب فرق الدوري والدخول في المنطقة الدافئة بعيدا عن أي حسابات أخرى.

وقال أحمد سامى، المدير الفني لسموحة، إن فريقه ظهر بشكل جيد خلال لقائه الأخير أمام الزمالك، وكان له ضربة جزاء فى الدقائق الأولى لو احتسبت وتم تسجيلها لانقلب سير ونتيجة المباراة رأسا على عقب.

وأضاف أحمد سامى، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة، أن سموحة ظهر بشكل جيد فى معظم أوقات المباراة، ولكن الزمالك نجح في استغلال الأخطاء الدفاعية وسجل ثلاث أهداف فى عشر دقائق حسم بها المباراة.

وأضاف المدير الفني لسموحة، أن الفريق الأزرق ظهر بشكل جيد فى الشوط الثاني ولاحت له عده فرص إحداها كان كفيلا فى العودة للمباراة ولكن الهدف جاء متأخرا.

 يذكر أن أحمد سامي، مدرب سموحة، قام بالتركيز على حسام حسن كقوة ضاربة بالفريق بعد أول ظهوره  بشكل جيد في أكثر من مباراة بعد عودته لسموحة من النادي الأهلي على سبيل الإعارة لآخر الموسم.

وكان فريق سموحة خاض فريق تدريباته الجماعية دون راحة، حيث وضع أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة خطة تكتيكية في أول تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة فريق البنك الاهلي المهمة.

يذكر أن سموحة في المركز الثاني عشر برصيد 20نقطة بينما فريق البنك الأهلي في المركز الأخير برصيد 13 نقطة.