رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة ربة منزل طافية فى مياه ترعة الإبراهيمية بالمنيا

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

عثر أهالى مدينة مغاغة فى المنيا، على جثة سيدة فى العقد الخامس من عمرها طافية فى مياه ترعة الإبراهيمية.

العثور على جثة ربة منزل طافية فى مياه ترعة الإبراهيمية

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة مغاغة يفيد فى العثور على جثة سيدة فى العقد الخامس من عمرها طافية فى مياه ترعة الإبراهيمية وتم إيداع الجثة بالمشرحة.

الأجهزة الأمنية فى موقع غريق سيدة بمركز مغاغة فى المنيا 

وعلى الفور انتقل فريق من قوات الإنقاذ النهري ورجال مباحث مركز شرطة مغاغة إلى موقع الحادث، وتبين العثور على جثة سيدة فى العقد الخامس من عمرها طافية فى مياه ترعة الإبراهيمية 
وتم انتشال الجثة وإيداعها بمشرحة مستشفى مغاغة تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وعلى صعيد آخر، شهدت مدينة أبو قرقاص فى المنيا أمام قرية نزلة أسمنت وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو قرقاص يفد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي؛ مما أسفر عنها إصابة شخصين بجروح وكدمات متفرقة تم نقل المصابين لمستشفى أبو قرقاص لتلقي العلاج.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين وقوع حادث تصادم بين السيارتين الملاكي أرقام “4872 ن ب ص، 1253 ن ف ر”، مما أدى إلى انقلابهما داخل مصرف المحيط، وذلك أمام عزبة رومان التابعة للوحدة المحلية بقرية نزلة أسمنت في غرب مركز أبوقرقاص.

بانتقال الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ وإجراء التحريات الأولية تبين وقوع حادث التصادم بسبب السرعة الزائدة، مما أسفر عن إصابة كلًا من شاهر عيسى محمد 41 سنة، خالد محمد حشمت 40 سنة، يقيمان بقرية نزلة أسمنت في مركز أبوقرقاص، حيث أصيب الأول بغيبوبة تامة، والثاني بحروح وكدمات.

تم نقل المصابين إلى مستشفي المنيا العام لتلقي العلاج، ودفعت الوحدة المحلية بقرية نزلة أسمنت بلودر لسحب وانتشال السيارتين من مصرف المحيط وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.