رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فرحتنا هتكمل بفرحة الناس.. علي ربيع ينتظر "نصي التاني"

علي ربيع
علي ربيع

انتهى الفنان علي ربيع، من تصوير أحدث أعماله الفنية وهو مسلسل "نصي التاني" المقرر عرضه قريبا على منصة شاهد.

ونشر علي ربيع، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" صورة لفريق عمل المسلسل وعلق عليها: "الحمد لله فركش مسلسل نصي التاني شكرا شكرا لكل الناس إلى اشتغلت وتعبت في المسلسل وفرحتنا ان شاء الله هتكمل بفرحه الناس كلها لما تتفرج بحبكم جدا ألف مبروك نصي التاني قريبا".

أبطال مسلسل نصي التاني

يشارك في بطولة مسلسل نصي التاني:علي ربيع، ميرنا نور الدين، بسنت شوقي، رنا رئيس، ياسمين رئيس، وفاء عامر، أسماء أبواليزيد، جيلان علاء، إيمان السيد وسلوى عثمان، محمد محمود، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح.

قصة مسلسل نصي التاني

مسلسل "نصي الثاني" مكون من 10 حلقات، ويعتمد العمل على حلقات منفصلة متصلة كل حلقة يقابل على ربيع الذي يعمل موظف في بنك، فتاة جديدة يقع في حبها وتجمعهما العديد من المواقف الرومانسية الكوميدية.

فيلم بعد الشر

يستعد علي ربيع، لطرح أحدث أعماله الفنية وهو فيلم "بعد الشر" في موسم أفلام العيد، ويشارك في بطولته: ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر وشيرين، وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب.

فيلم زومبي

يذكر أن آخر أعمال علي ربيع هو فيلم "زومبى" وهو من بطولة: حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد، سامي مغاوري، ومحمود السيسى وضيف الشرف عمرو عبد الجليل، وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.